الموضوع: الى أ.أسماء؟؟
قديم 23-01-2003, 05:29 PM   #63
جروح تبتسم
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية جروح تبتسم
جروح تبتسم غير متواجد حالياً

دورت مشاركة لك عشان يوصلك الرد...
أختي فاطمة لك..

أختي فاطمة أقصد ما أردت الحديث عن أختك أنني عندما يحدث لي ذلك أتمنى من يفهمني ومهما استدت بي الحال يعملني برفق لانه غصب عني ..أحتاج من يمنحني الامن لانني عن نفسي اواجة مشكلة لكني لا أستطيع البوح بها لأحد ..وأصبح حائرة ...أعبر ذلك باسلوب الغضب والهروب وإذا استدت الحال اسرخ على من هم حولي لكن للذي يعاملني برفق..يلين قلبي وقد استطيع شرح المشكلة لأنني أكون خائفة من ردت فعلهم أو أخفقت في بعض المواد وتأخذي الهواجس ماذا يريدون أهلي أن يفعلوا بي...
كوني قريبة منها ...هي أختك تحتاجك ..حاولي أنت التقرب منها بأسلوب ضميها لحضنك...أعرف أن الامر بالنسبة لي صعب لكن أنتي حاولي فأنا ليس عندي أخوات في عمري ...أنتي أختها أقرب شخص لديها ولا تخبري والديك بأسراها حتى تثق فيك...لا أعلم بالضبط سبب صراخها ولكن هذا بالنسبة لنفسي فقد تكون هي كذلك
إمنحيها الامان ..تحدثي انتي معها عن مشاكلك حتى تعاملك بذلك..الأخت أقرب ما يكون لإنسان حتى من الوالدين فاغلب صديقاتي يحكين مشاكلهم لأخواتهم...عندك..كنز لا تفرطي فيه...وبيدك العلاج فلا تهمليه..
وشكراااااااا أختي على اهتمامك بي....هذا رد الدين لك اللي علي.....لمن أمر بأزمة اكتئاب..
شكرااااا
أختك......بسمة العمر