عرض مشاركة واحدة
قديم 26-08-2010, 12:49 AM   #31
اسامه السيد
عضومجلس إدارة في نفساني


الصورة الرمزية اسامه السيد
اسامه السيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19648
 تاريخ التسجيل :  03 2007
 أخر زيارة : 10-11-2020 (02:43 AM)
 المشاركات : 12,794 [ + ]
 التقييم :  94
لوني المفضل : Cadetblue


قالوا بعد المباريات :
==========


أبدي* ‬أسامة عرابي* ‬المدير الفني* ‬لفريق الإنتاج الحربي* ‬سعادته البالغة بالمستوي* ‬الذي* ‬ظهر به الفريق في* ‬بداية الدوري* ‬بالفوز في* ‬الثلاثة لقاءات أمام سموحة والمقاولون العرب ثم المقاصة واعتلاء عرش الدوري* ‬برصيد تسع نقاط*.‬ وقال عرابي* ‬في* ‬تصريحات خاصة لـ* »‬الوفد*« ‬إنه تسلم فريقاً* ‬رحل عنه* ‬17* ‬لاعباً* ‬والجميع* ‬يطالبنا باستمرار الأداء الجيد والنتائج الطيبة وتعاقد الجهاز الفني* ‬مع* ‬12* ‬لاعبا جديداً* ‬تم اختيارهم بما* ‬يتناسب مع احتياجات الفريق وبه عناصر خبرة مثل أحمد أبومسلم ومحمد جودة*.‬ وأكد أنه من الظلم أن* ‬يطالب البعض الإنتاج الحربي* ‬بالمنافسة علي* ‬الدوري* ‬والفوز باللقب لمجرد الفوز بأول ثلاثة لقاءات واحتلال المركز الأول معترفاً* ‬أن الواقعية مطلوبة






سادت حالة من الغضب داخل نادي وادي دجلة عقب الهزيمة الأخيرة أمام اتحاد الشرطة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الأسبوع الثالث من الدوري الممتاز مما أدي الي تجمد رصيده عند ثلاث نقاط*.‬ وأطلق البلجيكي والترميوس المدير الفني تصريحات* ‬غريبة عقب اللقاء أثارت استياء مسئولي النادي أكد خلالها ان مستوي الفريق علي وضعه الحالي لا* ‬يؤهله للعب في الدوري الممتاز موضحاً* ‬أن الإعلام تعامل مع الفريق بشكل* ‬غير واقعي بعد فوزه الأول علي المقاولون العرب*.‬ وأضاف انه جاء الي مصر ويعلم ان الموسم صعب والمنافسة شرسة بين جميع الفرق وحاول تحسين أداء اللاعبين ولكن الأمور تسير ببطء*.‬ وقال ميوس*: ‬لا أعد بتطور ملحوظ في الأداء قبل بداية الدور الثاني،* ‬وهو الأمر الذي أدي الي استغراب علي أبوجريشة رئيس جهاز الكرة بالنادي وباقي المسئولين خاصة ان عقد ميوس مع وادي دجلة* ‬يشترط تحقيق أحد مراكز المربع الذهبي من أجل التجديد*.‬




اعترف حسام البدري المدير الفني للأهلي بوجود قصور في أداء لاعبيه سيحاول التغلب عليه قبل مواجهة شبيبة القبائل الجزائري يوم الأحد المقبل في دوري أبطال إفريقيا.

وقال البدري عقب نهاية مباراة المصري بالتعادل 1-1 لإذاعة الشباب والرياضة: "لست راضيا عن أداء اللاعبين رغم بذلهم مجهود كبير".






أخترق Zamalek.Sc غرف خلع الملابس بعد مباراة انبى والهزيمة التى لحقت بالزمالك بالأمس دخل حسام حسن المدير الفنى فى حزن وغضب شديد وكرر جملة تتكون من ثلاث كلمات لجميع اللاعبين (انا مش مسامحكوا ) وقال انتم مش اللاعبين الذين أدربهم .
وقام حسام حسن بزياده مدة الاجازة ليوم آخر ليعود الفريق للمران الجمعة القادم .




أقر عمر جابر الظهير الأيمن للزمالك بتقديمه مستوى أقل من المطلوب في مباراة إنبي، ووعد جمهور الفريق الأبيض بتصليح الصورة خلال الجولات المقبلة من الدوري.

وقال جابر في النشرة الإعلامية للنادي الأبيض: "أعترف بأني كنت أحد اللاعبين البعيدين عن مستواهم في المباراة، وكنا سبب الهزيمة المباغتة".

وتابع "لا أعرف سببا لما حدث في المباراة، وهبوط مستوى أغلب عناصر الفريق لم يكن في الحسبان".





أرجع محمود عبد الحكيم صناعته لهدف فريقه المصري البورسعيدي في مرمى الأهلي في تعادل الفريقين 1-1 في المرحلة الثالثة من الدوري الممتاز إلى ممارسته الكرة الخماسية من قبل.

وقال عبد الحكيم في اتصال هاتفي بقناة "مودرن سبورت" عقب اللقاء "الطريقة التي صنعت بها الهدف هي أشياء تعلمتها من الكرة الخماسية".





أكد الناقد الرياضي علاء صادق أن هدف النادي الأهلي في مباراته أمام المصري جاء من تسلل واضح لم يراه الحكم المساعد، لكنه شدد على أن طاقم تحكيم المباراة البلجيكي أدار المباراة بشكل جيد.
وأيد محمد حسام الدين رئيس لجنة الحكام سابقا عدم صحة هدف الأهلى ...

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 

رد مع اقتباس