قديم 14-08-2010, 05:01 PM   #21
dentist
عضو نشط

الصورة الرمزية dentist
dentist غير متواجد حالياً

أخي أكبر حزن :

أنت أكبر فرحة بإذن الله فأنفض عنك هذا الحزن ,, من قراءتي لمشاركتك أت لا تعاني من أي شيء و هذا رأي شخص عادي ليس طبيبا نفسيا

موضوع الوالد و عيوبه أيا كان هو والدك و انت ماشاء الله من سردك للأمر رغم ما يقصر به فأنت مازلت بارا به و هذا م ااحييه فيك

و الرجل ليس بسيارته او بملابسه ,, الرجولة أدب و شهامة أسأل الله تعالى أن تكون ملئا بها

موضوع الأسواق و ملازمة المنزل إسألني انا ,, و الله ما ادري من وين الشوارع و كل ما سألني احد في الشارع يقول مضيع و يناظرني و يمشي ,, بس هذا مو شي زين ,,

انت ان شء الله تنزل مع أخ ودود أو صديق حميم الشوارع و تشوفون الناس ,, تشتري دشداشة تشتريلي تي شيرت ههههههههه ,, شوف العالم ش يسوون و هكذا

ما سأقوله الآن مجرد تخمينات قد تحتمل الصحة و الخطأ ,, انت تعاني مشكلة معينة في الثقة للناس و الخوف من تعليقاتهم ,, و ان اشخصيا لدي هذه المشكلة و لكن مع الوقت و الإحتكاك التدريجي مع الناس تزول بإذن الله ,, موضوع المشي الذي يعلق عليه الناس يا عمي وش تبي من الناس !! إنت امش طبيعي و برجولة و خلاص ,, وكل واحد له مشية مميزة و كل واحد الناس تتمسخر عليه ,, بس الحياة ما توقف

انت الأن ماشاء الله مدرس و ان شاء الله تكون مرب فاضل ,, فافرح بما آتاك الله و حدث بنعمه ,, و لا تنظر بالسوداوي إلى المستقبل .. فأنت ان شاء الله ستكون نعم الاب و نعم الزوج بإذن الله

حاول أن تستشير طبيبا نفسيا لمجرد النصح ,, اعجبك كلامه خذ به ,, ما عجبك و انت طالع قوله أستودعك الله وخلاص

و اتمنى ان أسمع عنك الخير كله ان شء الله :)