قديم 02-08-2010, 12:47 PM   #21
عطر الياسمين
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية عطر الياسمين
عطر الياسمين غير متواجد حالياً

نور,,حبيبتى ,,سلامتك من كل ما يؤلمك ..ولكن سأقول لكى شيئا مهما عن تجربة لى وهى ببساطة شديدة ..لا تنتظرى العطف ممن حولك ولا ان يمنحكى احدا السعادة ...........
بل انتى من تملكين ذلك ..انت من معك مفاتيح شخصيتك وتستطيعن انتى ان تديرى دفة حياتك وتصلى بها الى بر الامان والراحة ...........
صدقينى ..هذا عن تجربة ..أنا لا اقول كلام انشائى لأنى بالفعل ليس لدى هذه الموهبة فى صياغة الكلمات ولكن هو كلام صادر من تجربة مريرة لى ونابع من قلب تكاثرت عليه الهموم والاحزان لسنين طويلة ،بسبب الانتظار ليد حنون تنتشلنى من بحر الاحزان الذى غرقت فيه ،ولم اجد اقرب الناس لى بجانبى ،لم يشعر بى احد ولا بمعاناتى ،كل يلومونى من وجهة نظره ،ولا يحاول رؤية الامور من وجهة نظرى انا ..........ولا ان يرى الحياة بعيناى انا ........ناهيك ان جميعهم مشغول بحياته ولا الومهم فى ذلك ،فقررت ان استعين بخالقى العظيم ثم ان اساعد انا نفسى وافتش فى داخلى عما يسعدنى وابحث فيما حولى من امور واشياء تدخل السرور على نفسى وتخرجنى مما انا فيه من الآم واحزان .......
اشعر بمعاناتك جيدا واتمنى ان استطيع مساعدتك ,تفاءلى خيرا يانور واجعلى من اسمك الجميل هذا نورا بالفعل يضيئ لك طريقا يملأه الامل والتفاؤل...........
وقبل كل شئ ..........استعينى بالله على كل الهموم والاحزان وتقربى اليه ........دائما ورددى دعاء سيدنا يونس عليه السلام ........."لا اله الا انت سبحانك ،انى كنت من الظالمين" ..........واكثرى من الاستغفار والدعاء .............