الموضوع: فضفضه مهمومه
قديم 19-07-2010, 11:00 PM   #691
عبدالمجيد
عضو نشط

الصورة الرمزية عبدالمجيد
عبدالمجيد غير متواجد حالياً

السسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

اختي { حياتي كلها لله } ، وانا والله عندي احسساس انك رااح تتعافين بأذن الله ، واتوقع ان مرضك موب نفسي ، اتوقع اللي فيك عين ، اعراض العين ، اذا قريء عليك قاريء ، فسوف تظهر عليك اعراض العين وواضحة ، وأبرزها { التعرق ، برودة في الاطراف ، تعرق الجبين ، احمرار الوجه ، التنهد ، نزول الدمع دون البكاء ، الخشوع التام والتأثر بالقراءهـ ، وغالبا مايصاحبها توتر واضح وقلق } ..

ولكن احب اقولك ، لازم تتحملي الين تشفين بأذن الله السميع العليم ، وتجبري نفسسك على قراءة القرآن ، وتثقي ان الله معك ، وانكي سوف تتخطين هذه المرحلة بسلآم ، فوالله العظيم ، انك ستشفين ، انا ولد خالتي ، مرض بسسبب عين وكانت اعراضة قويه اللي في الهلع الوسواس القهري ، التشتت عدم التركيز اظطرابات في النوم ، والله انه يشكي لي اول ماطحت في الهلع قسسم بالله اقول في نفسي ، الله يشفيك ، انا ماحس باللي تحس به ، انت اقوى مني ، واقول في نفسي يوه شكلة بيطول مع المرض الله يشفيه والله انه يجلس شهرين ماينام ، ويحلف لي انه ماينام ، فتخيلي التعب والارهاق اللي عاناه ، والحين له ثلاث شهور متعالج ، والله رجع احسسن من اول بنسبة 500% ، صار انسان ثاني ، رجعت له صحته وضحكتة وفرحته وسعادته بالحياة ولذتها ، وكان نحيف وزان وزنه ورجعت لياقتة وووـآلخ ، وش اقولك بس ، ، سبحان الله اللي شفاه ، وغير احواله ، سبحان اللي يغير ولايتغير باقي انا وانتي واخواني الاعضاء ، لو بنسوي اللي هوه سواه ، رااح نتعالج ونرجع ززي اول واحسسن ، واملي بالله كبيرر ، والله حق سبحآنه وتعالى ، اذا بتسئليني عن طريقة علاجه ، انا تحت امرك وامر الاعضاء الكرام ..

انا لو اقدر على قيمة علاجه ، تعالجت ، هو علاجة رقية شرعيه + طب نبوي وشعبي = رااح ترجع مثل اول واحسسن بكثييييييير ، ورااح تعرف الفرق وتدري ان هناك شفاء بفضل الله ثم الرقيه الشرعيه والاعشاب ، ولاشك في ذلك ، ان الله غني عن العالميييين ، نحن الفقراء له وهو غني عنا ، نحن عبادة نحتاج اليه في اصعب الاوقات والكربات وهو غفور رحيم اذا اتيته مشيا اتاك هروله واذا اتيته هروله ، اتاك ركضا ، ماأكرمك وارحمك والطفك ياربي تعليت وتجليت باسمائك وصفاتك الحسنى والعلى ، انه ارحم عليك من امك لا اله الا هو استغفره واتوب اليه ..

ملاحظة : العلاج موجود لدى احدى المشايخ الرقاة الذي اجازهم الامير سلمان بن عبدالعزيز في الرقية الشرعيه ، وهو موجود في الرياض ، لمن يريد الاستفسار والاستعلام ، يضع ردا في هذا الموضوع ..

التعديل الأخير تم بواسطة واثقة بالله ; 20-07-2010 الساعة 04:13 PM سبب آخر: بفضل الله ثم الرقية