الموضوع: اقهر خوفك
قديم 18-06-2010, 03:59 AM   #5
بوح الجرووووح
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية بوح الجرووووح
بوح الجرووووح غير متواجد حالياً

Icon11

انتي ذكرتيني بموقف بس والله كان قوي محد فيكم سواه من 6 شهور قبل اشفى من الرهاب كنت والده لسه يعني في ال25يوم الاولين و المصيبه عامله قيصريه كان في شهر نوفمبر اللي فات وكانت الدنيا مطر المهم :كنت زهقانه وكعادة كل ليله ابكي وان قبل المرض كنت شخصيه متهوره وكنت اسوق سياره بعد المرض وقفت سواقه في ليلة ظلماء والناس نيام ومبطله الدريشه واستنشق ريح المطر يامحلاه من شعور تحركت غرائز التمرد والتهور عندي مع اني بنت .قلت مابدهاش يبيلها تقحيصه المنطقه الليانا ساكنه فيها جديده فيها دوار تقريبا هدوء والساعه 11ليلا وايضا هدوء الليله ليلتك يام سراب يا اكن اولا اكن .(ليش جا هالشعور مادري وانا مسويه عمليه)نسيت كل شي وكانت فيني غلقه .واشغل السياره واديلوه على الدوار المشكله مو مسرعه بس لان مطر السياره خرجت عن السيطره وظربت الرصيف وطلع (الااير باق ):confused:ضربت الاير باق هي اللي غضت علي المهم غبت عن الوعي لما قمت لقيت الناس والدنيا والدوريه اف اف كل هذا على شاني
تدرون اول شعور حسيت فيه مو ان فيني شي .لا قلت وليه شيفكني من هالناس هذي(رهابيه).بس بصراحه حسيت براحه مابعدها راحه.بس الحمدلله مافيني شي رضه بالذراع وكدمه بالوجه من الاير باق والسياره مافيها شي غير التاير تخفس والدعاميه يعني شغلات بسيطه .بس والله ارتحت .طبع زوجي سفل فيني قلت له رايحه الجمعيه.خير انشالله و عد الموضوع على خير