قديم 21-12-2002, 08:03 AM   #1
ناريمان
عضو جديد

الصورة الرمزية ناريمان
ناريمان غير متواجد حالياً

اتمني منكم المساعدة في ابداء رايكم في حل هذة المشكلة

انا في البداية اعترف اني انا السبب في هذة المشكلة واني قمت بخطا واتمني من الله ان يغفر لي
انا اعيش في اسرة مفككة اسرة لا يوجد بينها اي روابط كل واحد بالبيت عايش بغرفته منعزل لا يعرف شو الي يصير بالثاني وعندما يواجه مشكله لا يجد من يلجا اليه
اسلوب التربية المعتمد في هذة الاسرة ( لاني ما بحب اربطها بنفسي ) هو الضرب والاهانات والتجريح
ولا في يوم حسيت انه الي اهل اني عند اب وام بحبهم يخافوا على لدرجة اني دائما ادعو رابي يا انا اكون بهالدنيا ياما هما .
في طفولتنا حرمونا من الاختلاط من الناس كبرنا على هذة الحال والحين انا بالجامعه ولكن طفل بالصف الرابع يتكلم احسن من فها برايكم اني هكون مدرسة ناجحة بالمستقبل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حاولت الانتحار طبعا من كثر المشاكل المتراكمة اكثر من مرة لكن للاسف افشل .
اخي الاكبر مني هو الي يدير باله علينا لانه فاهم شو الي يصير استطاع يتحدي كل الي مر فيه لما شاف حالتي تروح للاسوء قرر يهديني كمبيوتر تاتسلى بالرغم من جهلي فيه اتعلمت وتطور الامر الي ان ادخل غرف الدردشة تاقرا كيف الناس يتكلموا شو بيحكوا لاني مفتقرة لمن اتعلم منه لمن يحكي معي وكنت ارفض احكي مع اي حدا يحاول يحكي معي (في الدردشة ) الي انه في يوم فتح معي شخص حسيت انه عارف مشكلتي حسيت انه ممكن يساعدني يوقف جنبي اعتبرته اخ لي اخ الوحيد الي معي بهالدنيا صار يعرف كل شيء عني كل مبيرة وصغيرة ولولاه ما كنت انا لحدا الحين عايشة يمكن كنت بالقبر من زمان كنت كل يوم اكلمه طبعا بالشات اكثر من ثلاث ساعات كان هو المتنفس الوحيد الي ولكني الان احس اني اعمل خطا باني اكلم واحد غريب وبنفس الوقت ما اقدر استغني عنه
ارجوكم افيدوني ما الذي يجب ان افعله انا في حيرة شديدة تزيد من مرضي ؟
المصدر: نفساني