قديم 07-06-2010, 05:12 AM   #30
عيون غريبة
عضو نشط

الصورة الرمزية عيون غريبة
عيون غريبة غير متواجد حالياً

السلام عليكم الموضوع أكثر من رائع
بس أهم شي نستمر وما نمل من كتابة اليوميات ونتواصل مع بعضنا البعض ونحاول نستفيد من تجاربنا
أعرف عن نفسي أنا سورية ومقيمة بالسعودية عمري 28 متزوجة وعندي بنتين وولد حلوين كتير أحلى شي بحياتي بدأ أكتئابي من أول زواجي بسبب الفوارق الي بيني وبين زوجي هداه الله ربة منزل من الدرجة الأولى حسب ما أسمع عندي إكتئاب ومن جديد هلع والحمد لله على كل شيء
أما بالنسبة ليومي فهو أفضل من الي قبله يمكن لأن الإجازة أقتربت وبسافر بشوف الأهل يعني بتخلصوا مني لفترة صغيرة بس راجعتلكن
وردودي هي الأخت بروره معجبة جدآ بشخصيتك وطيبتك وتفاعلك مع الاعضاء وتواصلك مع الايتام شيء جميل جدآ الله يعطيكي على قد نيتك وأنا مثلك جبانة بس أنتي شجعتيني وحتى كتبت عمري يعني أكتبي عمرك بخط صغير ما حدا بينتبه هههههههههه
مكتئب جديد لازم نسميك المكتئب أبو دم خفيف لاتيأس ولاتدع الاكتئاب يقتل حس الفكاهة الموجود عندك والبقالة لابأس بها بس الله يعينك شلون تقدر تتواصل مع الناس وأنت مكتئب أهنيك أخي أستمر
ولافي الاسم جميل وموضوعك مميز وثقتك بنفسك كبيرة أهنيك من كل قلبي أمتعنا دائمآبمشاركاتك
بطيخة صفرا كلنا نشعر بالهشاشة بداخلنا لكن أن شاء الله يجي يوم ويصبح هذا المرض ضمن إطار الذكريات
والعلاج السلوكي ينفع مع الكل يعني داومي عليه
فجر منير الله يشفيكي ويهون عليكي والله اشتقتلك كتير وان شاء الله اسمع أخبار حلوة عنك أنا حاسة فيكي وحاسة أنو الاحباط بينهش فيكي بس اصبري حبيبتي شدة وبتزول ولا تنسي أنك تملكين شهادة من أجمل وأهم الشهادات مترجمة وان شاء الله بترجعي لعملك مثل أول وأحسن
وأخيرآسلامي للجميع وإن شاء الله ما تملوا من كلامي لاني صار لي مدة ما حكيت