قديم 16-03-2010, 01:46 AM   #13
محمد الإشراق
عضو

الصورة الرمزية محمد الإشراق
محمد الإشراق غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكاس المر مشاهدة المشاركة

والله العظيم انا حاس فيك تماما .
انا اشعر بالرعب بل بالذعر عندما يكون عندي ، بعد يوم او يومين ، مثلا ، التزام او مقابله ، او لقاء مع ناس ، واشعر انني ارتجف وانني ساسقط واقع مغشيا علي امام الناس وهذا يحرجني جدا جدا جدا ، ويسبب لي الارتباك .
الصراحه هذي الحاله بدت معاي منذ حوالي خمسة عشره عاما لما التزمت التزاما تااااااااااااااااما بالصلوات الخمس باوقاتها .والصراحه الصلاة تزيدها علي اكثر واكثر ، استغفر الله العظيم ، مره ، كان عندي موعد لمقابلة ناس ، بعد ثلاثة ايام ، ومرت هذه الايام وكانها جهنم ، وقبل الموعد بيومين ، فكرت ان اترك الصلاة الي ان يحين الموعد وينتهي ، والصررررررررررررراحه ، لما تركت الصلاة ، استغفر الله العلي العظيم ، الي مابعد انتهاء الموعد ، زالت عني الحاله ، والشعور الرهيب بالذعر والارتباك والانهيار والارتجاف والسقوط ، وبعد ان عدي الموقف علي خير ، عدت الي الصلاة وعاودتني الحاله .
والله اخوي لو عندي حل اخدمك بعيوني ، حبيت اشاركك ، نفسيا او معنويا ، وانا موطبيب نفسي ، ولاحتي نفسك ههههههههههههههها ، فانا لااستطيع ان اصف لك دواءا . لانني انا موقادر احل مشكلتي اصلا . بس حبيت اشاركك بالكلام واخفف عنك لو شئ بسيط .
الاندرال ، انا استعملته لعلاج ارتفاع ضغط الدم اللذي جاءني بشده منذ التزمت بالصلاة صراحه . ومااعتقد انه ينفع للحالات هذي .
ادعوالله تعالي ان يكون معك في الاجتماع، وثم قلبي ، وارجوووووووووك ، اعتبرني انا معك يوم اللقاء ، اشد ازرك واهون عليك واخفف عنك ، رغم انني اقسم لك بالله العلي العظيم ان اللي فيني كافيني ومجنني وزايد علي ، اعتبرني معك ، اقف بجانبك ، واشد علي يديك ، واشعر بماتشعر به ، وفقك الله واعانك .
ثق تممممممممممماما اني حاس فيك ،،،،،لا لسبب الا لانني مثلك بل انا اكثر سوءا منك .................
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكاس المر مشاهدة المشاركة
علي فكره انت باي منطقه او دوله والله اعظيم ساحاول ان استطعت ، ان ارسل لك هذا الدواء علي حسابي ،،،، راسلني علي الخاص انا معك ،،،،،،،، سادبره لك لو من تخت الارض ،،، اقصد اللذي ذكره الاخ اول واحد ،،،،،،،،،اقصد لوكسوتانيل وحدد لي الجرعه .........
وانا بالخدمه ،،،،،،،،،،،،،،
شكرًا شكرًا ... موفورًا لمشاعرك الصادقة .... وتفاعلك الجميل ....
وشكرًا جزيلاً لدعمك النابض ومسانتدك الحارة ....
فمشاركاتك هذه تدل على أنك بالفعل .... (الكأس الحلو! وليس الكأس المرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
* * *
الخاص غير مفعل لدي ... لا أدري لماذا....
لكن ... دلني أحد الصيادلة على صيدلية يمكنني الوصول إليها ..
من المرجح أن تتوفر فيها هذه الأدوية ..
لكن بقيت العقبة في الوصفة ..
فما هي مقترحاتكم .. لتوفيرها
؟