قديم 11-03-2010, 05:36 PM   #6
الكاس المر
عضو نشط

الصورة الرمزية الكاس المر
الكاس المر غير متواجد حالياً

والله العظيم انا حاس فيك تماما .

انا اشعر بالرعب بل بالذعر عندما يكون عندي ، بعد يوم او يومين ، مثلا ، التزام او مقابله ، او لقاء مع ناس ، واشعر انني ارتجف وانني ساسقط واقع مغشيا علي امام الناس وهذا يحرجني جدا جدا جدا ، ويسبب لي الارتباك .

الصراحه هذي الحاله بدت معاي منذ حوالي خمسة عشره عاما لما التزمت التزاما تااااااااااااااااما بالصلوات الخمس باوقاتها .والصراحه الصلاة تزيدها علي اكثر واكثر ، استغفر الله العظيم ، مره ، كان عندي موعد لمقابلة ناس ، بعد ثلاثة ايام ، ومرت هذه الايام وكانها جهنم ، وقبل الموعد بيومين ، فكرت ان اترك الصلاة الي ان يحين الموعد وينتهي ، والصررررررررررررراحه ، لما تركت الصلاة ، استغفر الله العلي العظيم ، الي مابعد انتهاء الموعد ، زالت عني الحاله ، والشعور الرهيب بالذعر والارتباك والانهيار والارتجاف والسقوط ، وبعد ان عدي الموقف علي خير ، عدت الي الصلاة وعاودتني الحاله .

والله اخوي لو عندي حل اخدمك بعيوني ، حبيت اشاركك ، نفسيا او معنويا ، وانا موطبيب نفسي ، ولاحتي نفسك ههههههههههههههها ، فانا لااستطيع ان اصف لك دواءا . لانني انا موقادر احل مشكلتي اصلا . بس حبيت اشاركك بالكلام واخفف عنك لو شئ بسيط .

الاندرال ، انا استعملته لعلاج ارتفاع ضغط الدم اللذي جاءني بشده منذ التزمت بالصلاة صراحه . ومااعتقد انه ينفع للحالات هذي .

ادعوالله تعالي ان يكون معك في الاجتماع، وثم قلبي ، وارجوووووووووك ، اعتبرني انا معك يوم اللقاء ، اشد ازرك واهون عليك واخفف عنك ، رغم انني اقسم لك بالله العلي العظيم ان اللي فيني كافيني ومجنني وزايد علي ، اعتبرني معك ، اقف بجانبك ، واشد علي يديك ، واشعر بماتشعر به ، وفقك الله واعانك .

ثق تممممممممممماما اني حاس فيك ،،،،،لا لسبب الا لانني مثلك بل انا اكثر سوءا منك .................