عرض مشاركة واحدة
قديم 19-12-2009, 09:56 AM   #40
أحمد بن محمود
أخصائي نفسي


الصورة الرمزية أحمد بن محمود
أحمد بن محمود غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27569
 تاريخ التسجيل :  04 2009
 أخر زيارة : 15-12-2011 (09:13 PM)
 المشاركات : 934 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
النسر الأسود يتحدى الترجي ويعد بالتحليق في سماء تونس



يخوض وفاق سطيف مساء اليوم (الساعة الخامسة ونصف بالتوقيت الجزائري) مباراة مصيرية خلال موسمه الحالي حين يلاقي الترجي التونسي في نهائي إياب كأس شمال إفريقيا، ويحدو أشبال المدرب الجديد زكري طموحا كبيرا للتتويج بالكأس الغالية، وتعويض إخفاق كأس الكاف والثار من إقصاء دوري العرب الموسم المنصرم، ويملك أبناء الهضاب كامل القدرات التي تسمح له بالتتويج على الرغم من التعادل الذي فرض عليه في لقاء الذهاب بـ8 ماي.


الوفاق في سطيف بـ 24 لاعبا
غادر وفد وفاق سطيف زوال أمس الجمعة (الساعة 14:00) نحو العاصمة التونسية تحسبا لمواجهة الترجي اليوم وضم الوفد 39 عضوا من بينهم 24 لاعبا والبقية من الطاقم الفني والطبي وأعضاء من الطاقم الإداري.

جديات يعود ويشارك اليوم
انتهى أول أمس مسلسل اللاعب مولود جديات بالعودة الرسمية إلى التدريبات بعد فترة غياب كانت أقرب إلى الطلاق بين اللاعب وناديه عقب التصرف الذي قام به أحسن لاعب عربي الموسم المنصرم تجاه الأنصار، لكن رئيس النادي عبد الحكيم سرار رفض منح اللاعب وثائق التسريح. وخاض اللاعب الحصة التدريبية مع المجموعة تحضيرا للقاء الترجي التونسي في نهائي إياب شمال إفريقيا وسيشارك في اللقاء الذي يعوّل فيه الرد على منتقديه.

التشكيلة مكتملة وفراجي المصاب الوحيد
تنقل الفريق السطايفي بكامل المجموعة إلى تونس، حيث ستكون كامل الخيارات مطروحة للمدرب الجديد زكري باستثناء الحارس محمد صغير فراجي الذي يعاني من إصابة على مستوى الكتف، لكنه سيكون حاضرا اليوم.
بن حمو لخلافة شاوشي في الوفاق
إتفق رئيس وفاق سطيف عبد الحكيم سرار مع حارس مولودية وهران محمد بن حمو على كامل الترتيبات لتحويله، حيث منح الحارس الدولي السابق موافقته النهائية لحمل قميص الوفاق ترقبا لرحيل الحارس فوزي شاوشي للاحتراف في الدوري الفرنسي(قد يكون نحو لومون) وأكد سرار صحة الاتصالات التي جمعته مع بن حمو، مبرزا قدرات الأخير في العودة إلى مستواه، وضمن الوفاق قبل ذلك خدمات المهاجم السابق لسلطنة بروناي عبد الحميد برقيقة الذي وقع لستة أشهر بـ250 مليون ليكون خليفة الهداف عبد المالك زياية.
حكيم.ب

نور الدين زكري:
"سنلعب الهجوم الكاسح وعودة جديات أراحتني"
رغم أن نتيجة مباراة الذهاب تخدم أكثر الترجي التونسي، إلا أن مدرب وفاق سطيف نور الدين زكري ما يزال متمسكا بأمل التتويج بكأس شمال إفريقيا للأندية البطلة. "التعادل الذي فرض علينا بسطيف لا ينقص شيئا من حظوظنا في التتويج، لأن كرة القدم لا تعترف في بعض الأحيان بأفضلية الملعب والجمهور، وعليه سنلعب مباراة العودة بنية التتويج لا غير"، قال المدرب الجديد للكحلة قبل توجهه مع لاعبيه إلى العاصمة التونسية أمس.
ولتحقيق هذا الهدف حضر زكري الخطة التي يراها مناسبة لإيقاع المنافس التونسي في ''الفخ''، خطة تعتمد أساسا على الهجوم بما أن الممثل التونسي مطالب بتسجيل هدف على الأقل باعتبار أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.. قبل التوجه إلى تونس أجرينا آخر حصة تدريبية، جربنا خلالها الخطة التي ننوي اعتمادها بالمناسبة، بطبيعة الحال سنراهن على الهجوم الكاسح، لكن ذلك لا يعني بأننا سنغفل عن الدفاع، أو بمعنى آخر يتوجب علينا أن نكون أذكياء في تسيير هذا الموعد من خلال الهجوم في الوقت المناسب والدفاع عندما يتطلب الأمر ذلك".
ولعل الذي يدفع المشرف التقني على ''الكحلة'' للتفاؤل أنه يعلم بأن موعد اليوم سيقام فوق أرضية ميدان جميلة، تسمح للاعبيه بتطبيق لعبهم المعهود المعتمد كثيرا على الفنيات والتمريرات القصيرة.
إلى ذلك، أبدى زكري ارتياحه لعودة صانع الألعاب لعموري جديات بعد أن كان على وشك الرحيل بسبب توتر علاقته مع الأنصار، حيث قال المدرب السطايفي في هذا الصدد "أنا سعيد جدا بعودة جديات لأنه لاعب ممتاز لا يمكن التفريط فيه بسهولة، وأنا متيقن من أنه سيقدم خدمات كبيرة للفريق في الأسابيع القليلة القادمة".


 

رد مع اقتباس