قديم 22-10-2009, 07:50 PM   #17
رحيمة
عضو نشط

الصورة الرمزية رحيمة
رحيمة غير متواجد حالياً

نعم والله انستني ، إلا أحيانا أتماطل وأتلاعب بأخذها ، كأن لن اتناولها ليومين اليوم الثالث ترجع لي الافكار ، تناواليها بجدية مع متابعة جلسات نفسية ، يعني العلاج بالدواء والجلسان مع طبيب مختص في الامراض النفسية يأتي بنتيجة مرضية جدا . والمدة يحددها لط الطبيب ممكن تتعالجين لمدة 3 اشهر وينتهي الامر وتشفين ولن ترجع لك هاته الافكار أبدا ، وممكن لستةأشهر . وممكن وأكون صريحة لمدة يعلمها الله مثلما حدث معي 10 سنوات اتناوالها ، والان أنا جد سعيدة ابتدعت عني الافكار ولكن شرط هاته الادوية لن استطيع الابتعاد عنها ، أعرف انك ستقولين انها كمخدر لالا ، بل علاج فالامر يتعلق بهرمون السيروتونين هناك خلايا عصبية لن تستطيع ان تفرز هذا الهرمون والذي يسمونه العلماء هرمون السعادة قلت لا تستطيع إفرازه وبالتالي نصبح مهلوسين وموسوسين ونفكرفي أشياء غريبة جدا مثل ما حدث معي ومعك . ولكن بأخذ العلاج الكيميائي يفرز هذا الهرمون بصورة منظمة حيث يحث خلايا المخ ان تفرزه ثم نصبح كأشخاص عاديين لا تتملكهم هاته الافكار . وشر ط ان تتبعي طبيب نفسي في نفس الوقت ليخبرك كيف تتعاملين مع نفسك ومع هاته الافكار للتحكمي فيها كخاتم في أصبعك وتفهمين مرضك وتصبحين جد عادي وتدرسين وتعملين وتتزوجين وتنجبين .. كأي شخص عادي أنا مثلا درست وحاصلة ليسانس علوم اقتصادية فرع تسيير بنوك والان اني موظفة في الحسابات وانتبهي جيدا حسابات يعني تركيز وقلق رغم هذا اني اعمل ومسؤلة على مصالح وأموال الدولة . ومتزوجة ولدي طفلين والحمد لله وربنا لن ينساك يا طموحة ابكي واشكيلو والله سيساعدك مع تحياتي أختك رحيمة