قديم 22-10-2009, 04:23 PM   #88
أم عبدالله
عضومجلس إدارة في نفساني

الصورة الرمزية أم عبدالله
أم عبدالله غير متواجد حالياً

اخي الساكن انا سأخذ اقوالك تفصيلا وليس مجملا ..

اقتباس:
لماذا لا ندع الاعضاء هي التي تعلق
وأنا مـاكد ان الذي سبقرأ هذا الموضوع سيعتبر ردودكم ليس الا طشاش
البحث عن الاخطاء ...
هل ترى ان احدا منع الاعضاء من التعليق ولكن ربما قالوا في ثنين قايمين بالواجب كفايه :)

يبقى هذا رأيك نحن علقنا على ماكتبته فان كان خطأ حرصنا على تصويبه هذا هو حال النقاش والحوار

اقتباس:
يعني انا قلت اعلام .....فاشل
اخذا ابو مروان والاخت الاولى باسلوب قوقل ..انت تقول انااعلامنا فاشل وتشجع على الفساد من القنوات الاخرى !!!
لا هناك فرق انت لم تقل اعلام فاشل انت قلت اعلام اسلامي فاشل ولابد ان يكون مثل الاعلام العام وان تقديمهم لا يجذب المشاهد وووو

نحن لم نقل تشجع على الفساد من القنوات الاخرى نحن قلنا كلا له تياره ومجاله ولايمكن المقارنه والواقع يثبت خلاف ماذكرته عن الاعلام الاسلامي من تقدم وتميز واحتذاب المشاهد وانت بنقلك عن كل مايقال من تشويه لهذه القنوات الصاعده تساعد بدون وعي منك للمعادين لهذه القنوات ارجع للموضوع واقرأ جيدا ..

اقتباس:
انا اقول رجل دين اخطا ...انت تحيك مؤامرة ضد العلماء !!
انا اقول خوارج ملتزمين ...انت تريد ان تقول ان المتزمين خوارج
اليس هذه من المنصحه يجب ان تأخذ فيها فتتوى الشيخ ابن باز ؟؟!!

رجل الدين الذي اخطأ له اجر على خطأه هو يتميز عنك ولا تتميز عنه...

ثم انت تأخذ باي تعريف وترجع علمك لاي علم الخوارج من الخارج وسمي الخوارج الذين خرجوا عن الدين واول طائفة خوارج خرجت في عهد علي بن ابي طالب رضي الله عنه ولهم تفرعات كثيره انت تحدثنا بفكره صغتها بعقلك خالفت بها عرفا وتريد منا قراءة مايدار في عقلك وهذا لاينطبق مع الحوار عندما تخاطبنا بخوارج فهم معروفون دون تأويلك الخاص ..

الذي يثبت على رأيه مستندا على قاعده ثابته لايسمى خارجي ثبت احمد بن حنبل في خلق القران فهل هو خارجي ؟؟؟

يا اخي استخدم مصطلحات منهجيه واضحه حتى يفهمك القارئ جيدا ..

اقتباس:
انا اقول ان عايض القرني ..داعيه ديني وليس في كل شي متخصص مثلا الادب ...وعندما ذكرت مثال شيف المطبخ ولاعب البيسبول
من قال لك ذالك الشيخ عائض عرف بفصاحته الادبيه ونقده في الادب ... وهذا حال كثير من العلماء وهذه فائدة القران ارجع ايضا للشخ المغامسي رجل دين لكنه يتحدث في العلوم الادبيه كثيرا ما الذي يمنع ؟؟

انت شو اختصاصك وقاعد تنقد العلماء هذا عالم دين وهذا اديب ما يتكلم في هذا وهذا ينفع وهذا ما ينفع وتسير كل امر على هواك ...هذا ينفع ؟؟؟

اقتباس:
ابو مروان كتب ...طبعا ابو مروان مافهم قصدي ويفكر ان عايض القرني صج لاعب بيسبول ..
والله انك اضحكتني كثيرا !!!!انت لذي لم تفهم قصده وما ذكرته سابقا هو المقصد .. انه ما يمنع ايش المشكله لما يكون داعيه واديب او حتى طباخ ولاعب باسبول !!!

اقتباس:
انا اثبت خطا الشيخ الشثري ..ومامانع في خطاة واستشهدت في فتاوى ابن باز .,.وبهت الذي جادل ...ولكن الخوارج دائما >يأتونك بما لم يأتك به الله> ليحاجوك به
يا اخي رددنا عليك وابطلنا ماقلته انت تقول قال ابن باز وانا اقول لك قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
عن أبي هريرة قال قال رسول الله : صلى الله عليه وسلم { من سئل عن علم فكتمه ألجمه الله بلجام من نار يوم القيامة } ورواه ابن ماجه والترمذي وحسنه , وصححه الألباني

ثم اكرر لا تطلق كلمة خوارج حسب فكرك الخاص يعلم الجميع من هم الخوارج فاتق الله ..

اقتباس:
أنا اعتقد ان لو يظهر في شريط فيديو احد الشيوخ يشرب الخمر وبرقض و و .....
اعتقد ستقولون ..كذب ..هو لا يقصد ..ابتلاء ...عمر الخطاب رضي الله عنه كان قبل اسلامه يفعل المنكرات ....
ظهر هناك اقوال ممن كان يقال عليهم علماء فلما خرج منهم ما ينافي الشرع تبرأنا منهم ومنهم شيخ الازهر يوسف الطنطاوي الذي فعل وقال قولا منكرا واعترض عليه كبار العلماء وتبرأوا منه ومن فعله ..

ثم ان فعل عمر قبل الاسلام والاسلام محوا ماقبله اما ان نأخذ بهذا لنطبقه بالعكس فهذا من العبث ,,

حجتك مردوده وينافيها الواقع كباقي كلامك ..