قديم 20-10-2009, 01:10 AM   #39
!!!WA7DANY
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية !!!WA7DANY
!!!WA7DANY غير متواجد حالياً

اهلا بك اخي :)
اعتدر عن غيابي وحتى ان تواجدت اتواجد اوقات قليله بسبب الاتصالات ...
انا لا استطيع ان احددها او اتعرف عليها لانني ببساطه اذ عرفتها ساغيرها , ولاكن المواقف تكشف لي مفاهيمي ومعتقداتي ...
ساعاود لاخبرك عن بعض المفاهيم لانني الان اريد ان اخبرك بشي ...
انا الان ادرس , انا و الطلاب جميعهم منقسمين الى مجموعات , انا ادرس ضمن مجموعه لم اكن اعرف بها احد , نحن الان ندرس لنا اكثر من اسبوعين , القروب ( المجموعه ) اغلبيتهم يعرف الكل <<< طبعا اكيد داخل اي قروب تكون هناك مجموعه من الشباب بارزين او ضاهرين انفسهم <<< بعني انهم مجموعه تضم الاغلبيه داخل القروب ...
حينما تختلط بهم يصبح كل واحد يمون عالثاني ..
هؤلاء اختلطت بهم وانا لا اريد ذالك واصبح واحد منهم وهوه على ما ارى الراس الاكبر فيهم , يعني يمون بزياده , لدرجه انه بدا يوترني واحسست انه يضهرني بمضهر انا بريئ منه كما يريد هو ....
انا لا اريد ذالك ؟؟؟؟

يعني مثلا بعض الكلمات , يعني تعال ياصديقي , انت احس واحد وانت وانت <<< وعلى مايبدو هو نواياه ليست بالجيده ....

الان اريد ان اصدهم ولاكن بطريقه ما ...

<<< وانا في نفس الوقت اراهم يمونون على بعض ويمزحون >>> يعني حركات شباب , وفله ...

يعني انا اتمنى اني افلها واوسع صدري وبنفس الوقت يكون لي احترامي ...

- اليوم حزنت من شي الا وهو انني عندما اجلس لافطر في ساحه الكفتيريا , وهي غالبا ما تكون مزحومه , تجدني دائم التلفت والحركات <<< مما يجدب اهتمام الاخرين وان لا اريد دالك ...

- لدي مشكله ايضا انني دائم الصمت !!!!

على العموم هذا ما اخبرتك به ؟

وساعود غدا بان الله ...

<<< انا الان ادرس انجليزي <<< بالاول لم اكن اشارك , وحتى اذ جعلنا المدرس نتحاور انا ومن بجانبي باللغه الانجليزيه <<< كنت بالسابق اتلعثم واتلعثم اما اليوم اصبحت اشارك فليلا واصبحت اقل تلعثم ....

<<< بسبب ان اللغه حديده علي , هناك شي مستغرب منه , لقد اشترى لي اخي مترجم وكنت متحمس جدا جدا له ولاكنني حينما اذهب للمعهد اخجل ان اخرجه فلا اخخرجه ....

<<< هذا هو ماكنت اقصده ان هناك اشياء افعلها ولدي مفاهيم مسبقه عنها ...

انا لا اعلم لما اخجل بالرغم من انني اخرج مترجم !!!!

اراك غدا ان شاء الله ...:)