عرض مشاركة واحدة
قديم 18-10-2009, 11:58 PM   #10
دمعة خيانه
V I P


الصورة الرمزية دمعة خيانه
دمعة خيانه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 21073
 تاريخ التسجيل :  08 2007
 أخر زيارة : 18-03-2013 (05:34 AM)
 المشاركات : 6,409 [ + ]
 التقييم :  56
لوني المفضل : Cadetblue



في مباراة كان نجمها الاول الشلهوب : الزعيم ينفرد بالصدارة والراقي يتجرع مرارة الخسارة

تصدر الزعيم الهلالي ترتيب دوري زين السعودي بعد فوزه على الراقي الأهلاوي بهدفين مقابل هدف في مباراتهم التي احتضنها ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة .

الهلال الذي بدأ المباراة ووضح عليه الإصرار على كسب النتيجة من خلال الضغط على المرمى الأهلاوي وكاد النجم السويدي ويلهامسون أن يفتتح باب التسجيل للفريق الهلالي في الدقيقة الثامنة بعد أن تلقى تمريره من نجم المباراة محمد الشلهوب ولكن تباطأ بالكرة ووجدت المدافع الأهلاوي جفين البيشي الذي أخرج الكرة إلى ضربة زاوية .

وفي الدقيقة 13 أحرز نجم المباراة الأول محمد الشلهوب الهدف الهلالي الأول بعد أن سكنت تسديدته الارضيه الشباك الأهلاوية .

بعد الهدف واصل الهلال ضغطه على المرمى الأهلاوي والذي عانى كثيرا على مستوى متوسطي الدفاع وكاد اللاعب البرازيلي نيفيز أن يحرز الهدف الهلالي الثاني ولكن تسديدته ضلت طريق الشباك .

وفي الدقيقة 24 سدد لاعب نادي الهلال الكوري لي كرة قوية اعتلت مرمى النجعي بقليل .

وأثمر ضغط الهلال المتواصل على المرمى الأهلاوي من أن يسجل المهاجم السويدي ويلهامسون الهدف الثاني للهلال بعد أن استغل عرضية عبدالله الزوري المميزة .


في الشوط الثاني تحسن أداء وسط الأهلي كثيرا بعد نزول اللاعب النجم الشاب عبدالرحيم جيزاوي بديلا للنجم تيسير الجاسم وهذا مامكن الأهلي من تسجيل هدف مبكر في الدقيقة 47 بعد أن استغل الراهب ارتداد الكرة من حارس الهلال محمد الدعيع بعد رأسية المهاجم الأرجنتيني توليدو .

بعد الهدف اندفع لاعبو الأهلي بحثا عن هدف تعادل مبكر وهذا الاندفاع كاد يتسبب على الفريق في أكثر من هدف هلالي بعد المرتدات الهلالية الخطيرة والتي كاد الفريدي أن يسجل الهدف الثالث الهلالي ولكن تسديدته مرت بجانب مرمى منصور النجعي .

وفي الدقيقة 54 أضاع البرازيلي نيفيز هدفا هلالي محقق بعد أن سدد الكرة على يسار منصور النجعي .

وفي الدقيقة 74 أضاع نجم المباراة محمد الشلهوب أخطر كرات الشوط الثاني بعد لعب ويلهامسون عرضية مميزة وجدت الشلهوب المواجه للمرمى سددها قوية في يد منصور النجعي .

واستمرت المباراة باندفاع أهلاوي مع مرتدات هلالية خطيرة إلى أن أطلق حكم المباراة السويسري كلوديا سير صافرته معلنا نهاية المباراة بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف .

وفي الوقت بدل الضائع طرد حكم المباراة لاعب الاهلي منصور الحربي لاعاقته للاعب الهلال عمر الغامدي وهو منفرد بالمرمى .

بهذا الفوز رفع الهلال رصيده إلى النقطة 13 في المركز الأول .

وتجمد رصيد الأهلي عند النقطة 6 في المركز الخامس .


 

رد مع اقتباس