عرض مشاركة واحدة
قديم 03-10-2009, 08:07 AM   #50
اسامه السيد
عضومجلس إدارة في نفساني


الصورة الرمزية اسامه السيد
اسامه السيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19648
 تاريخ التسجيل :  03 2007
 أخر زيارة : 10-11-2020 (02:43 AM)
 المشاركات : 12,794 [ + ]
 التقييم :  94
لوني المفضل : Cadetblue


ودعت الكاميرون كأس العالم للشباب دون 20 عاما بعد الخسارة أمام ألمانيا بثلاثة أهداف نظيفة في آخر مواجهات المجموعة الثالثة في الإسماعيلية يوم الجمعة.

الخسارة جمدت رصيد الكاميرون عند ثلاث نقاط تحتل بهم المركز الرابع في المجموعة، بفارق الأهداف عن الولايات المتحدة الأمريكية التي خسرت أمام كوريا الجنوبية بالنتيجة نفسها في مدينة السويس.

وجمعت الولايات المتحدة ثلاث نقاط فقط أيضا، ولكنها تتفوق بفارق الأهداف ما منحها فرصة الحصول على المركز الثالث الذي قد يؤهلها إلى دور الـ16 من بين أفضل ثوالث.

وفي حال تأهل أمريكا، ربما تلعب مع منتخب مصر في الدور المقبل ولكن عليها الانتظار حتى انتهاء مباريات الدور الأول، والتي تختتم بمباريات المجموعتين الخامسة والسادسة يوم السبت.

ووضعت قرعة المسابقة منذ البداية أول المجموعة الأولى – وهو المركز الذي احتلته مصر – في مواجهة أحد أفضل أصحاب المركز الثالث في المجموعات الثالثة والرابعة والخامسة.

ترويض الأسود

ففي الإسماعيلية، استطاع المنتخب الألماني ترويض أسود الكاميرون في مباراة غلب عليها قرارات تحكيمية مثيرة للجدل جاء أغلبها في مصلحة الفريق الفائز.

وجاءت التسديدة الأولى على المرمى في مصلحة الكاميرون، حينما سدد أوليفييه بوميل في اتجاه المرمى من ركلة حرة مباشرة استطاع الحارس سباستيان ميلتز إبعادها إلى ركنية.

وألغى الحكم الياباني يويشي نيشيمورا هدفا للفريق الألماني بداعي التسلل قبل أن ينذر لاعبين من الكاميرون قبل نهاية الشوط الأول هما باتريك إيكينج، وأندريه أكونو إيفا على الرغم من ارتكاب الأول خطأ عاديا فيما حصل الثاني على الكرة من منافسه الألماني بصورة شرعية.

وتقدمت ألمانيا عبر ريتشارد سوكوتا-باسا في الدقيقة 41 حينما حول كرة عرضية متقنة برأسه إلى داخل مرمى الكاميرون على الرغم من محاولات الحارس فرانسوا بيوكول.

وتضاعفت متاعب الكاميرون في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، حينما حصل إيكينج على البطاقة الصفراء الثانية، ومن ثم خرج من الملعب مطرودا.

سيطرت ألمانيا تماما على الشوط الثاني، مستغلة النقص العددي من فريق الكاميرون، الذي ظل يحاول إدراك هدف التعادل، ما فتح دفاعاته تماما.

وترجمت الماكينات الألمانية سيطرتها على مجريات المباراة بتسجيل هدفين آخرين عبر سميح أيدليك ولويس هولتبي في الدقيقتين 58 و70 استغلالا لأخطاء دفاعية بدائية من منافسهم الإفريقي.


 

رد مع اقتباس