الموضوع: تائه !!!
قديم 21-09-2009, 06:51 AM   #22
!!!WA7DANY
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية !!!WA7DANY
!!!WA7DANY غير متواجد حالياً

اهلا بك اخي الساكن مره اخرى ...
انا من الرياض , انا ولله الحمد خلصت الثانويه , وكنت اتمنى ادخل العسكريه <<< عندي الوطنيه عاليه :) , <<<وخصوصا اني احب العسكريه جدا رغم انني لا افهم الكثير فيها الا انني دائماً احلم ان اكون شخصيه عسكريه قويه لها تأثيرها بالوطن , ودائما ادخل المواقع التي تشرح لي كيف تصنح تلك الطائره الحربيه , وكيف هذا وكيف هذاك ,,, وهاكدا , الا ان الله لم يكتبلي الدخول في العسكريه لان نسبتي بالثنويه كانت رديئه جدا جدا , ومن ثم الوالد لم ينصحني بها بعد ان تخرجت <<< رغم انه كان وعدني ان يساعدني بدخولها , انا الان قبلت بأحدى المعاهد وسأدرس به قريبا مع بداية المدرسه ...
احدى تجاربي , كانت في يوما من الايام خرجت انا واختي ومع ابنتي عمي , دهبت لاخدهم من المدرسه ومن ثم ارادو ان يدهبو الى المطعم , فدهبنا الى المطعم وبعد ان نزلنا قال لنا صاحب المطعم انه لايمكننا الدخول الا بعد الصلات , فعدنا الى السياره , ومن ثم دهبت الى مطعم اخر وبالطريق ارى اثنان كل واحد بسياره يلاحقاني <<< كنت ارتدي بدله , واصبحت ادهب من شارع الى شارع لاصل الى البيت فرأيتهما يحاولان استيقافي , بما ان هذا الموقف اول مره يحدث لي لم اعرف كيف اتصرف >> ناهيك ان من معي من البنات خافو , واعتقدو اني لا استطيع حمايتهم , ؟؟؟
دعني اقول لك شي انا لست جبان , ولاكني لم اعرف كيف اتصرف ؟ اتعلم لما اقول هذا ؟ لانه حينما حدني ( التف علي ليوقفني ) ولففت واوقفت السياره جانبا ونزل ليكلمني وحمنا فتحت الدريشه لم انزل له , ادعا انه من رجال الامن , وحينما طلبت هويته لم يتجاوب معي , وحينما كنت اتحدث معاه بصوت عالي كانو البنات معي يصرخون بوجهه ويقولون انهم قريباتي << وهذا فعلا اكتشفت انه يعتقد انهم صديقات لي او شي من هذا القبيل !!!
فحينما دهب لكلم صديقه اقفلت ابواب السياره نزلت عليه هو وصديقه لاطلب منه اثبات انه رجل امن , وحينما رفض شعرت برغبه بضربه ولاكني ترددت , ليس لشي بل خوفا ان يتهجم على من معي بالسياره وثمن ثم ركبت السياره وذهبت الى البيت انزلت الفتيات , واستوقفته وحينما حضر 3 من جيراني شباب مثلي , وجادلته قليلا عرف انهم اهلي فهرب , عندما انزلت من معي الى البت كنت ذاهب لانتقم ولاكنه هرب , حينما عدت الى البت واتصلت باخي لباتي , في نفس الوقت عندما كنت انتضره رايت البنات يقولون اني تصرفت بحكمه باني لم اتشاجر معه وهم معي ,,, وفوجئت بخي اكبر مني يقول انني ( خيخه , وجبان واني اهنت نفسي بهاكذا تصرف , حينما اتى اخي الاكبر , خرجنا انا وهو الى الشارع العام للبعث عمن كان يطاردني فوجدناه , ونزلت انا واخي لنتفاهم معه , وبعد جدال هرب ,...
دهبت انا واخي لقسم الشرطه , كانت اول مره ادخل فيها قسم الشرطه , فكنت افكر في الانتضار انني صاحب حق , وان الحق سوف ينتصر واني سوف استرد كرامتي بالحكمه , وعند ما دخلت شرح اخي القصه للضابط , حينها سال الطابط اخي ومن هذا يقصدني (((((((((( هل هذا السواق ))))))))) جرحتني تلك الكلمه , فرد اخي قائلا وبسرعه لا هذا اخي , فقال الضابط اسف ,,,
بعد ان قدمت بلاغ مر يومان فاستدعو صاحب السياره , المفاجئه انني لم اري الشخص الذي كان يطاردني رائيت شخص اخر ...
عموما مر شهر او فتره طويله على اخدات القضيه , ثم اسدعوني ليعلموني بان هناك بلاع مندو زمن ان اللوحات مسروقه ,,,
فأصبت بجرح عميق يومها , سلبت كرامتي , لم ينصفني احد , اصبح شغلى الشاغل هو التفكير كيف سأتصرف اذ واجهت موقف مشابه مره اخرى , كيف سائثبت انني لم اكن ضعيفا بل قويا وانني رجل ويمكن الاعتماد عليه ولاكني لم اخض تجارب لذا لم اعرف كيف اتصرف ,واني يجب ان اتعلم الان تعلمت ؟؟؟
اخبرني صديقي يومها قائلا لايهان قوي !!!! واني يجب ان اقوي قلبي اكثر فاكثر ...
اه نسيت ان اخبرك ان السياره التي كانت معي هي لاخي وانني استخدمها بين الحين والاخر , ولاكن بعد تلك الحادثه لم يعد احد بالبيت يثق في ويعطيني سيارته , غير ذالك لم اعد استطيع ان اذهب انا واخوتي البنات وحدنا بالسياره يجب ان يككون معنا اخي الاكبر مني !!!!!
اتعلم رغم ان ذالك الرجل جرحني , وان اخي جرحني ايضا وانني ضهرت بمضهر الجبان وان 3 من في المدرسه علمي بما جرى بدون ان اخبرهم , رغم ذالك كله , كانت دائم تخطر ببالي انه اصبح الفساد متفشي وانه لم يعد هناك اماننا , وان الوطن لم يحميني , الا انني علمت بعد دالك انه لو تصرفت جيدا وبثقه لكانت الامور اختلفت , وان الامر متعلق بتفكير دالك الشخص المرض وبي انا الذي لم يجيد التصرف ...

تدكرت مقوله اعجبتني , يقال انه لايوجد انسان ضعيف , ولاكنه يجهل مواطن قوته , <<< كان بأمكاني ان اضربهم وحتى لو ضربوني ولم استطع ان اضربهم <<< ولاكن فقط لاثبت اني مصيطر على الموقف , واني قوي ولاكن في ذالك الوقت فكرت لو انني قعلتها وضربوني كيف سأحمي اهلي لو ذهبو للتعدي لاسمح الله عليهم ؟؟؟
واني رغم اني اثبت وقتا فقط اني مسيطر على الموقف , سيكون تصرفي طائشا ... لدا حميتهم بالطريقه التي سبق وقلتها لك فوق ...

ولاتخف اخي الساكن فأنا رغم كل ما امر به الا انني لن ايأس بأدن الله ...
تقبل تحياتي اخي