عرض مشاركة واحدة
قديم 07-08-2009, 05:36 AM   #4
غالي الاثمآن
عضـو مُـبـدع


الصورة الرمزية غالي الاثمآن
غالي الاثمآن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28400
 تاريخ التسجيل :  07 2009
 أخر زيارة : 24-06-2018 (04:28 PM)
 المشاركات : 519 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السؤال الأول : أول مابدأت تستعمل العلاج بماذا أحسست من أعراض ؟
جـ : تحسي بخمول وتعب شوي واسهال الله يكرمك ..

السؤال الثاني : بعد استعمالك للعلاج هل تغيرت في طريقة تفكيرك أو تصرفاتك أو تغير مزاجك أو ظهر عليك شيء جديد في شخصيتك لأني أريد أن أستعمله بدون علم أحد من أسرتي فهم لايعلمون عن حالتي وما أعاني فبذلك لاأريد أن يظهر علي تغير في مزاجي أو تصرفاتي بعد استعمال العلاج لأني أخاف أن يمنعوني من استعماله لأنهم لايؤمنون بشيء اسمه علاج نفسي ؟

جـ / لا والله ماتغير شي كثير .. اصلن مافي تغير خير شر عادي

السؤال الثالث : كم المدة التي استغرقتها وبدأ يظهر مفعول العلاج وتغيرت حياتك من القلق والإكتئاب والخوف إلى الإطمئنان والهدوء ؟

جـ / حمد لله خلال شهر تحسي بتغير كبييير وتغيرت حياتي شي كثير حمد لله ..

السؤال الرابع : هل تغيرت نظرتك في الخروج من المنزل أي أنك أصبحت تحب الخروج بعد أن كنت حبيس المنزل وما الشعور الذي يخالجك فإني أعلم عن واحدة أنها كانت لاتخرج من المنزل ومكتئبة وبعد العلاج أصبحت مولعة بالخروج حيث أنها لاتتحكم في تصرفاتها بحبها للخروج وأنا لاأريد أن أكون كذلك ؟

جـ / اي تغيرت وسرت افكر في المستقبل وحمد لله اخرج واجي بعد ماكنت اخاف الخروج .. لا عادي يعني ما يجيك شي يجبرك للخروج يعني عادي

السؤال الخامس : ماهو الشعور الذي شعرت به بعد أن استكملت خطتك العلاجية مع (السيبرالكس)وتركته بالتدريج هل ظهرت عليك أعراض انسحابية وما هي ؟

جـ / حمد لله اللحين لي شهرين عليه يارب لك الحمد حالي احسن من اول اما عن تركه عندي الوالده ربي يسعدها تركته وحمد لله عادي ماله اي اعراض

.. ونسال من الله الشفاء لك ..


 

رد مع اقتباس