قديم 10-07-2009, 02:50 AM   #1
امنيتي الشفاء
عضو جديد

الصورة الرمزية امنيتي الشفاء
امنيتي الشفاء غير متواجد حالياً

ارجوكم انقذوني من هالاحساس المعذب

انا فتاة عمري 20 سنه
منذ خمس سنوات تقريبا او 6 سنووات بدأت اشعر بشعور غريب لا اعرف كيف اصنفه هل هو من الوسواس القهري ام ماذا
شعور غريب لااعتقد ان احدا مثلي يشعر به
وهو انني اتحسس من الاصوات التي تخرج من الفم مثلا شخص يأكل امامي ويخررج اصواتا اثناء أكله او يحرك لسانه فتخرج اصواتا هنا اشعر بعصبيه شديده وافقد التركيز فقط افكر بأن هذا الشخص متعمد كي يعذبني وينرفزني ولكن المشكله ان ليس كل الاشخاص اتحسس منهم المشكله انهم اهلي فقط
مثلا امي واثنتان من اخواتي
اشعر بأنهم يتعمدون كي يغيظوني وقتها اشعر بعصبيه شديده واشعر بحراااره في جسمي حتى في عز الشتاء
هذا الشعور سيقتلني حتى بعد مايصدر هذا الصوت من الاشخاص الذين ذكرتهم افقد القدره على التركيز لااستطيع ان اركز في شي فقط افكر بأن هؤلاء الاشخاص يريدون ان ينرفزوني واحيانا ابكي بسبب هذا الشي
والمشكله انني لااريد ان اصارحهم بهذا الشي لأنهم سيعتقدون انني مجنونه وانا لست مجنونه بالعكس انا فتاة ذكيه وعاقله وطيبه جدا
امنيتي ان اسألهم : هل هم متعمدون ام لا؟ اذا تأكدت انهم غير متعمدين سأرتاح قليلا
لكنني اشعر بأنهم يتعمدوون
خاصة اختي تخرج اصواتا معي فقط لكن عندما تحدث شخصا اخر غيري لاتخرج هذه الاصوات وانا متأكده من هذا الشي
اتمنى لو فهمتوني.. لأنها مشكله غريبه جدا لاأعتقد احدا يعاني مثلي
انا الآن اكتب وانا ابكي من العذاب
اريد ان اعرف مالذي اعاني منه لقد قضى على حياتي واصبحت اجلس لوحدي بالبيت وامل من الوحده حتى ان خرجت مع اهلي اتعذب من هذا الشعور ومع الاصدقاء والاقارب لاأشعر بهذا الشي ساعدوووني
المصدر: نفساني