قديم 02-11-2002, 10:51 AM   #10
المتألم
عضو

الصورة الرمزية المتألم
المتألم غير متواجد حالياً

اختي العزيزة.........المنهاره

السلام عليكم،،
ارجو يااختي العزيزه ان تعلمي ان من يتوكل على الله فهو حسبه.
صدقيني حينما قرأت كتاباتك شعرت بألم يعتصرني من الداخل ، وشعرت بعمق العذاب الذي انت فيه ، وصعوبه المعاناة التي انت تعيشيها،حيث انه لايمكن لأحد ان يشعر بذلك الألم الا قلب داهمه الحزن وقطعه العذاب ، اوقلب مليئ بالحب والعطاء والانسانية .صدقيني انني اتألم لألمك واقدر تماما حجم معاناتك، وخطورة عذابك.ولكن فلنبدأسويا برحلة العلاج معا.

إن العلاج النفسي الدوائي نعمه من اكبر نعم الله على البشر،حيث انه خلاصة ابحاث وتجارب استمرت سنين وسنين لتخرج الينا،صدقيني هناك العديد والعديد من المعانون نفسيا اوشكوا ان ينهون حياتهم بأيديهم لولا تدخل العلاج النفسي الدوائي،إن العلاج النفسي الدوائي (بعد الله )يهب الحياة لناس ماتت في عيونهم الحياة ،إنه اعظم اختراع في العصر اللذي نعيش فيه ، إنه ينقلنا من عالم الى عالم آخر (صحيح ان استفادتي انا شخصيا منه محدوده ولكن كنت ارى العديد من المرضى يتشافون من الألم والعذاب الذي هم فيه في غضون اسابيع معدوده)نعم رايتهم في كل مكان داخل المملكه وخارجها

اختي العزيزة: ارجو منك ان لا تحرمي نفسك من العلاج الدوائي اللذي انت بأمس الحاجة اليه وأنت في هذه الحال .

اختي العزيزة: ان الذهاب للعيادة النفسية ليس به عيب ابدا ولتذهبي ان شئت سرا ، فأنا متأكد انك ستستفيدين بلا شك ، ثم ان المرض النفسي ليس عار او عيب بل هو على العكس دلالة روح شفافة ونفس حساسه وقلب رقيق يحس بآلام الاخرين ويتألم من اجلهم ، نفس قد تجرحها نسمة حانية.

اختي العزيزة:حاولي ان تتعلمي التفاؤل في الحياة رغم اني اعلم ان المك كبير ولكن التفكير عادة يتعود عليها الانسان فإذاكان نمط تفكيرة باستمرار تشاؤمي فإنه يجد نفسه منقادة تلقائيا للتشاؤم، ولكن إذا حاول ان يغير نمط تفكيرة للتفاؤل فإنه مع الوقت سيشعر بأن نفسه تقودة الى ذلك الشعور الأيجابي.

اختي العزيزة : إن قلوبنا جميعا حزينه لما كتبت وعانيت ، صدقيني اننا معك بقلوبنا ومشاعرنا واحاسيسنا ولانملك اكثر من ذلك ولو كنا نملك لاعطينا ، ولكن اتمنى ان تظلي معنا باستمرار حتى نستطيع ان نتحاور ونعبرعن افكارنا ومشاعرنا معا لأننا في حاجة ايضا اليكي ولايمكن ان نستغني عنك.

ولك خالص التقدير والاحترام،،،،