عرض مشاركة واحدة
قديم 07-05-2009, 08:14 PM   #3
* عبير *
عضو فعال


الصورة الرمزية * عبير *
* عبير * غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27500
 تاريخ التسجيل :  04 2009
 أخر زيارة : 05-08-2011 (03:48 PM)
 المشاركات : 43 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


الجزء الثاني **

راحت سجى لبيتهم ودخلت سلمت على امها و راحت تغير ملابس
المدرسه جات لم آمها و تغدوا مع بعض و كان ذاك اليوم
كان يوم الاربعاء

دقت خالت سجى على آم سجى : الووووووو
سجى : نعم
خالت سجى : السلاااام عليكم و رحمة الله
وبركاااااااته يالقاطعه
سجى : و عليكم السلام ورحمة الله هههههههه وش اسووي
الدراسه تعب والله
الخاله : كيفك يابنيتي وش آخبارك ؟
سجى : الحمد لله على نعمته كيفك انتي و بناتك كيفهم ؟
الخاله : الحمد لله من فضل ربي
سجى : الحمد لله على نعمتك يااارب
الخاله : امك عندك ؟
سجى : ايييييه بس ترا ماراح نجييييييكم ابد
الخاله : ويييييه ليش يابنيتي ؟
سجى و هي تنصب على خالتها : مادري عنكم خلاااااص خذي امي معك

ام سجى : السلام علييييكم حيا الله ب بنتنا
الخاله : و عليكم السلااام الله يحيييك و يطوول بعمرك يااارب
ام سجى : كيفكم ؟



* طاااااااااالت المكااالمه بين الاختين *

الملخص من هذي المكالمه ان سجى و امها بيرحوون بيت خالتهم

جهزت سجى و امها و نادوا على آخوهم يوديهم و كان ذاك الوقت
المغرب جاء آخو سجى و ينااادي عليها داااايم هي وياه بزعااااااج
غيييير طبيعي

سجى : طيييييب جااايه فضحتنا عند الله و خلقه اعوذ بالله
اخو سجى : طييييييب الوحده يجي قلبها حي مو طييييييييييينه

الآم : خلااااص ماقضيتوا الهوااش

سجى : خلااص امي ولايهمك اسكت عشانك
بس مو عشااااانك انت ( و تقصد آخوها )

ركبوا السياره و اخوها واللي آسمه فهد جالس يطالع بسجى
بنت زيني عباتك من فوق طالعه ورقتها

سجى : محد ميت على ورقت عباتي كل الناس عباتهم فيها
ورقه
فهد : اقوووول زينيها و انتي ساكته


سجى زينتها عشان امها ماتحمق عليها

وصلوا بيت خالتها على آذآن العشاء

دخلت آم سجى و سجى الصاله و رحبوا فيهم و جلسوا
الامهات و البنات راحوا المطبخ و سجى معهم


قالت بنت خالت سجى واللي اسمها " رهف "

رهف و هي تمزح : سجى تعااالي شتغلي معنى وش على رااااسك ريشه
سجى : يااااا الله جااايه هههههههههه

رهف : الحمد لله ماقلتي لا

البنات كلهم جلسو يضحكووون

تعشوا و خلصوا و جاااااااااات السهره

هدى آخت رهف : بنات ليش ماتشغلون دف حلو

رهف : اييييييه والله ساامري حلو و راحت تجيبه رهف
و جلسوا يرقصون

و الإزعاج و الصجه رن جوال سجى

سجى : بناااااااات بطلع شوي جاايه الجوال يتصل

رهف : ممكن نسمع ؟؟
سجى : آقوول امسكي أرضك هي صديقتي آمل

سجى : الووووووو
آمل : هلا ليييش تأخرتي برد حسبتك ناااايمه كنت بقفل
سجى : لا والله بنت خااالي تبي تجي معي و انا رفضت
و ماااادري وش السالفه
ألا انتي غريبه داقه هالوقت ؟

آمل : سجوووووي حياتي اسمعيني انا كلمتك الوقت هذا مابي
آحد يسمعني غيييييير ربي

سجى : خير إنشا الله , ماعندي أحد وش صاير ؟
آمل : سجووي لابس آمر سهل و بكرا اقولك دامك عند خالتك
سجى : على كيفك تقولين يعني تقولين ليش دااااقه ؟
آمل : سجى كل تأخيره فيها خيره
سجى : اووووكي انتظرك يالغلا سلاااااام
آمل : وعليكم السلام و رحمة الله

رجعت سجى وهي تفكر بموضوع آمل ياااربي
وش ذا الموضوع السهل ودااااقه علي وقت متأخر
صحيح مو شي غرييييييب لاني متعوده عليها
طيييب ليش قالت بكرا اعلمك ؟ ليش كلها نفس السااالفه
يااااااااااااربي وشبلا البنت ؟؟


دخلت سجى على البنات و قالوا لها : مبرووووك
كان جلستي بعد وش هالمكالمه الهاااااااااامه ؟

سجى : والله مااااادري وش هالمكاالمه
وبعدييييييين خلي اللي راااح يلا شغلوا المسجل
شوي وطفووووه لانهم سمعوا صووووت امهم تنادي عليهم

رهف : لبييييييييييييييه يمه جايه جايه

الام : هلا برهووف نادي سجى امها بتروح
رهف : لييييييييه وين خاالتي تونا الساعه وحده

الام : والله ماااادري شبلاهم مستعجلين و حنا من زمااان ماشفناهم

رهف : خااااااااالتي

الخاله اللي هي آم سجى : هلا ببنيتي رهف وش عندك
رهف : ابد سلامتك بس ليييييييش مستعجين ؟
الخاله : والله فهد ( وتقصد آخو سجى ) جالس في البيت لوحده

رهف : يااربي بياكله الذييييب
الخاله : ههههههههه لا بعد ورانا مشوار لسوق
و الجمعه بعده لاااازم نتجهز

رهف : يقطع شطااااااانكم مادامكم كذا براحتكم والله
الخاله : الله يعطيك العافيه يابنيتي
ناديلي سجى واللي يعافيك
رهف : ابشرري ماطلبتي شي

رهف : سجى
سجى : هييييييه هييييه فضحتينا ترا ابووك فوق ناسيه
رهف : لا مانسيت بس امك تنااادي عليك
سجى : امي تبشر جايتها

سجى : هلا والله امي
الام : يلا بروح لبيتنا اخوك فهد لوحده
سجى : ابشري امي لابسه عبااتي وجااايتك
الام : يلا بس لاتأخرييييييييين

طلعت الام و سجى من بيت خالتهم و رهف تركض وراء
سجى وتقوووووول : سجى سجى

سجى : نعم باسم الله علي خوفتيني
رهف : خذي هالعلكه ذكرى بينا هههههههههه
سجى : والله ماردك جيبيها ههههههههه

ركبت السياره و فهد يقوول : ليش تأخرتي ؟
سجى : والله رهف بغتني بموضوووع
فهد : يا الله ياذا الموضوع

الام : اقووول اسكتوا آطيب لكم

وصلوا بيتهم و طياااااااااره سجى تدق على آمل

سجى : الوووووووو
آمل : هلا وغلا
سجى : يااهلافيك والله يلا انا بالبيت لوحدي
وش عندك ؟
آمل : باسم الله علي الواحد يسلم و يسأل مو على طوووول
ههههههههههه
سجى : اقوول بلارسميات عاااد وش عندك تراااك خوفتيني
آمل : والله أنتي ايش فيك قاااالبه علي ؟
سجى : ..............
آمل : سجى ردي والله مازعل منك
سكرت الجوال سجى ولسى آمل على الخط

آمل : الله يسامحك ياسجى الله يسامحك

اليوم الثاني اللي هو الخميس دقت ساره على ثابت
سجى و ردت امها
ساره : الوو
الام : نعم
ساره : سجى موجوده ؟
الام : ايوه موجوده مين انتي ؟
ساره : وحده من صديقاتها بالصف
الام : خير إنشا الله دقايق انادي عليها

الام : سجى
سجى : لبيييه يمه
الام : تعالي صديقتك بالتلفون
سجى : اوووه طيب جاايه

راحت سجى تكلم ساره و ام سجى تطالع فيها
من بعيييييييد و ستغربت الام من ساره ليش لما إتصلت ماسلمت
على طووووول فين سجى
و كمان ستغربت سجى من اووول ماكلمتها ماقالت
غير كلمة الوووو

الام مارتاحت للموضوع هذا و جات لم سجى
و قالت لها : سجى مين صديقتك هذي ؟
سجى بخوووف : ايييييه هذي معاي بالصف
الام : آنا عااارفه إنها معاااك بالصف لكن آيش اسمها ؟

سجى : اسمها ساره
الام : وش بغت منك ؟
سجى : مادري
الام : سجى شلون ماتدرين وهي مكلمتك ؟

سجى وهي تنصب على امها : هي كلمتني و أنا مافهمت عليها
الام شكت بالموضوووووع
الام : يلا خلاص روحي كملي دروسك
سجى : ابشري
سجى وهي طالعه من الدرج ليش ساره إتصلت الوقت
هذا انا قلت لها دقي المغرب عشان امي بالسووق
ليش ؟ تبغى آمي تعرف إني آخطط آدخل الدردشه ؟


دخلت سجى غرفتها و فتحت اللاب توب و بعده
شغلت النت
دخلت مواقع مش مرغوبه كل هذا عشان توصل
للدردشه و آخيرا دخلتها

دخلت و ليتها مادخلت

دخلت و صادها سهم مسموم
سهم من نار سهم قوووووووووي


\ الله يسامحك يا سجى \

دخات و بالاسم المستعار من سجى إلى رؤى


ياترى وش سوت و شااااكنت تكتب و كييف بيصير
حالها و آمها و أخووها


 

رد مع اقتباس