عرض مشاركة واحدة
قديم 16-03-2009, 03:07 AM   #5
اسامه السيد
عضومجلس إدارة في نفساني


الصورة الرمزية اسامه السيد
اسامه السيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19648
 تاريخ التسجيل :  03 2007
 أخر زيارة : 10-11-2020 (02:43 AM)
 المشاركات : 12,794 [ + ]
 التقييم :  94
لوني المفضل : Cadetblue


نجح فريق انبي في انهاء مباراته بتعادل سلبي غال مع كابس يونايتد بطل زيمبابوي في المباراة التي جرت بينهما أمس باستاد روفارو ضمن منافسات دور ال 32 لبطولة كأس الاتحاد الافريقي "الكونفيدرالية" وستصبح مباراة العودة التي ستقام بعد اسبوعين بالقاهرة سهلة في حسمها خاصة وانها ستقام علي أرضه ووسط جمهوره وبامكانه التأهل للدور التالي.
جاء الشوط الأول سريعا من جانب انبي الذي فرض سيطرته علي وسط الملعب في رحلة بحث عن هدف مبكر يربك به حسابات المنافس لكن دون أن تترجم الفرص التي سنحت للاعبيه الي أهداف فعلية.
اعتمد انبي في بناء هجماته علي الكرات العرضية التي يمثلها الثنائي أحمد المحمدي يمينا وعبدالله رجب يسارا الا ان تلك الكرات لم تترجم داخل الشباك.. وفشل ديفونيه في استغلال الفرصة والعرضيات وترجمة تلك الكرات الي أهداف من المؤكد انها ستربك حسابات أصحاب الأرض.
مال أداء كابس يونايتد الي التأمين الدفاعي للخروج باللقاء الي بر الأمان وانحصر اللعب في وسط ملعبه ومن ثم فان جميع الكرات العرضية الخاصة بلاعبي انبي دائما كانت تجد مدافعي أصحاب الأرض.
أحكم انبي سيطرته علي وسط الملعب عن طريق عادل مصطفي الذي كان بمثابة رمانة ميزان لفريقه بفضل تمريراته السحرية التي كانت مصدر ازعاج لمدافعي كابس يونايتد ومرت الدقائق المتبقية من الشوط بسلام ويخرج الفريقان بالتعادل السلبي.
لم يختلف الحال كثيرا في شوط المباراة الثاني عن سابقه.. تبادل الفريقان الهجمات في محاولة لاحراز هدف بأي طريقة وأهدر أحمد المحمدي فرصة هدف في الدقائق الأولي من الشوط.
بعدها شعر لاعبو كابس يونايتد بخطورة الموقف وبادلوا انبي الهجمات لكنها كانت علي استحياء لم تترجم الي أهداف ونجا انبي من هدف مؤكد حيث توالت الفرص الضائعة واحدة تلو الأخري.
وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني حاول أحمد شمامة ان يجرب حظه وسدد كرة قوية الي خارج المرمي.. وتشاءمت جماهير كابس يونايتد وغادرت الملعب قبل أن يطلق حكم اللقاء صافرة النهاية.


 

رد مع اقتباس