قديم 15-10-2002, 05:07 PM   #1
مهزوم
عضو جديد

الصورة الرمزية مهزوم
مهزوم غير متواجد حالياً

اللهم آجرني في مصيبتي يا رب ... ساعدوني تكفون

بسم الله الله الرحمن الرحيم

أولا سلام عليكم
بصراحة ماني عارف ايش اقول
كنت مع علاقة بوحده و طبعا عن طريق التلفون (( اكيد بتقولوا خطأ و مش عارف إيه ..انا عارف الكلام هذا كله , بس خلوني اكمّل و بعدين اعطوني الحل ))
حبيتها , حبيتها و رب الكعبة .. تعلقت فيها لدرجة ما يعلم بها الا الله وحده , وماني قادر اتخيل وحده غيرها تدخل حياتي مره ثانيه خصوصا بأني وعدتها بالزاوج ان شاء الله لكن اشترطت عليها اني الشي الوحيد اللي رح يفرق بينا هو قدر الله سبحانه و تعالى
,, القصة و ما فيها اننا كنا نتكلم لفتره طويلة .. و مرة من المرات أمها عرفت اني اكلمها و بالصدفة ... حسيت وقتها ان شريان الحياة انقطع من داخلي , حاولت أختي تكلمها , لكن مافي فايدة .. حتى ام البنت قالتها و بالحرف الواحد (( لو سمحتي لا تتصلي مرة ثانيه )) ..
الدنيا وقتها تقفلت في وجهي , نفسيتي صارت زفت بعيد عنكم , خصوصا اننا كنا نحلم اننا نكون مع بعض ( يعني اتزوجها ) .. لكن قريب لها يبي ياخذها و اهلها موافقين عليه و هي ما تبيه أصلا .
انا فقدت الأمل بأنها ترجع لي مره ثانيه , .. لكن الشي الوحيد اللي خايف عليه ... هو حبيبتي ... يا ترى هل انا السبب في الفضيحة اللي صارت لها الحين .. وش رح يكون موقفها لو قالوا ان هذي البنت كانت تكلم واحد و الحين اهلها دروا و يبون يسترو على الفضيحة . . ياترى أهلها اللي هم أهلها لو اتصلوا علي ( و هذا شي تقريبا مستحيل ) وش اقول لهم .. ساعدوني يا ناس , و الله نوم ماني قادر انام .. حتى الأكل ما صار لي نفس آكل .. من كثر ما أفكر فيها .. دراستي خايف عليها ( رغم اني وعدتها بأني اطلع من الأوائل) ....:1: :1: :1: :1: :1:
المصدر: نفساني