الموضوع: ماما افريقيا
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-02-2009, 04:20 PM   #48
اسامه السيد
عضومجلس إدارة في نفساني


الصورة الرمزية اسامه السيد
اسامه السيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19648
 تاريخ التسجيل :  03 2007
 أخر زيارة : 10-11-2020 (02:43 AM)
 المشاركات : 12,794 [ + ]
 التقييم :  94
لوني المفضل : Cadetblue


يعلن حسن شحاته المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول اليوم قائمة اللاعبين المحليين في حدود 16 لاعباً بجانب المحترفين السبعة الذين اختارهم قبل أسبوع وهم: عصام الحضري وعمرو زكي وأحمد حسام "ميدو" وعماد متعب ومحمد زيدان ومحمد شوقي وحسني عبدربه استعداداً لمباراة غانا الدولية الودية التي ستقام باستاد القاهرة الأربعاء القادم ضمن البرنامج النهائي للتصفيات النهائية لكأس العالم .2010
وتشهد القائمة عودة نجم الأهلي محمد بركات لأول مرة بعد غياب طويل بينما سيغيب محمد أبو تريكة الذي سيسافر إلي غانا لحضور حفل تكريم أحسن لاعب في افريقيا بمدينة لاجوس الثلاثاء القادم.
ومن الوجوه التي أكدت جدارتها أحمد خيري لاعب وسط الإسماعيلي وشيكابالا وعبدالعزيز توفيق.
ومن المقرر أن تضم القائمة عبدالواحد السيد وأمير عبدالحميد وهاني سعيد ومحمود فتح الله ووائل جمعة وأحمد السيد وأحمد سمير فرج وأسامة محمد وأحمد المحمدي وأحمد فتحي وأحمد حسن وأحمد عيد عبدالملك وأحمد عبدالغني.
ويؤدي المنتخب أول مران له غداً ثم يدخل معسكراً مغلقاً بعد غد "الأحد". ويصل الأحد عمرو زكي وميدو بعد مشاركتهما مع ناديهما ويجان ضد فولهام في الدوري الانجليزي غداً ومحمد زيدان بعد مشاركته مع ناديه بروسيا دورتموند في مباراته الصعبة أمام بايرن ميونيخ غداً في الدوري الألماني وعصام الحضري بعد مشاركته مع سيون أمام نيوشاتل في الدوري السويسري غداً ايضاً.
ومن المقرر انتظام حسني عبدربه وعماد متعب في المعسكر المغلق.
علي جانب آخر يبدأ وصول المنتخب الغاني بعد غد علي عدة دفعات حيث إن معظم لاعبيه من المحترفين والذين سيصلون بمجرد انتهاء مبارياتهم في الدوريات الأوروبية ومن المنتظر أن يضم الفريق بعض المحترفين الذين يلعبون في مصر مثل أجوجو مهاجم الزمالك ووليام مانساه لاعب حرس الحدود وايريك بيكوي مهاجم بتروجيت الذي يضع المدرب الصربي للمنتخب الغاني عينه عليه..


 

رد مع اقتباس