عرض مشاركة واحدة
قديم 08-01-2009, 09:36 PM   #231
دمعة خيانه
V I P


الصورة الرمزية دمعة خيانه
دمعة خيانه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 21073
 تاريخ التسجيل :  08 2007
 أخر زيارة : 18-03-2013 (05:34 AM)
 المشاركات : 6,409 [ + ]
 التقييم :  56
لوني المفضل : Cadetblue


نيكو كوفاتش يعتزل اللعب دولياً


قرر نيكو كوفاتش قائد منتخب كرواتيا الأول لكرة القدم اعتزال اللعب على المستوى الدولي مع منتخب بلاده من أجل إفساح المجال أمام لاعبين أصغر سناً.

ونقلت صحيفة فيسرني نوفوستي الكرواتية عن كوفاتش (37 عاماً) قوله: "لقد كان قراراً صعباً لأن اللعب لمنتخب بلادي كان يمثل كل شيء النسبة لي"، وأضاف اللاعب المخضرم الذي يلعب حالياً في سالزبورغ النمساوي: "لكنني لست طفلاً وأعرف أنني سأكون عبئاً على المنتخب الوطني إذا استمريت في اللعب له، مع الأخذ في الاعتبار أنني لا أشارك في جميع المباريات في فريقي سالزبورغ".

وقال كوفاتش الذي يجيد اللعب في الدفاع وخط الوسط: "كرواتيا تواجه مهمة صعبة في تصفيات كأس العالم 2010، والفريق يحتاج إلى دماء شابة، لدينا العديد من العناصر البديلة وأمام المدرب سلافن بيليتش العديد من الخيارات"، وأحرز كوفاتش 15 هدفا لمنتخب كرواتيا خلال 83 مباراة خاضها مع الفريق.

وقال بيليتش الذي أعلن هو الآخر عن استقالته بعد تصفيات كأس العالم إنه سيفتقد كوفاتش كثيراً وأضاف: "نيكو يستحق كل تقدير على ما قدمه للمنتخب الوطني، كما أن الشخصيات من أمثاله لا يمكن الاستغناء عنها".

وتتقاسم كرواتيا المركز الثاني في المجموعة الأوروبية السادسة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا مع أوكرانيا برصيد سبع نقاط لكل منهما من أربع مباريات وبفارق خمس نقاط عن إنكلترا صاحبة الصدارة التي حصلت على النقاط كاملة.

وستلعب كرواتيا خارج أرضها أمام أندورا في الأول من نيسان/أبريل المقبل في حين تحل أوكرانيا ضيفة على إنكلترا.


 

رد مع اقتباس