عرض مشاركة واحدة
قديم 06-01-2009, 03:34 PM   #15
دمعة خيانه
V I P


الصورة الرمزية دمعة خيانه
دمعة خيانه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 21073
 تاريخ التسجيل :  08 2007
 أخر زيارة : 18-03-2013 (05:34 AM)
 المشاركات : 6,409 [ + ]
 التقييم :  56
لوني المفضل : Cadetblue


أكد أن مانسو وأبو تريكة كانا من ضمن الخيارات.. رئيس الهلال في حديثه الصريح:
نفتخر بأننا سعوديون بقيادة مولاي الملك عبدالله ابن عبدالعزيز.. ونسأل الله أن يلطف بأشقائنا في غزة



كتب - فيصل المطرفي

حدد رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد يوم السبت العاشر من يناير موعداً مبدئياً لإعلان صفقات الهلال القادمة من اللاعبين الأجانب والمحليين من خلال إفصاحه عن الأسماء عبر مؤتمر صحافي يعقد بمقر النادي.

وكشف سموه عن وجود محاولات تخريبية من أطراف (رفض الإفصاح عن هويتهم) حاولت خلال الفترة الماضية الدخول في بعض الصفقات التي ينوي الهلال إبرامها مع بعض اللاعبين الأجانب خلال فترة الانتقالات الحالية.. وأكد أنها محاولات لغرض (إفساد) الصفقة فقط دون الاهتمام بإمكانيات اللاعب ومدى رغبتهم في ضمه إلى فرقهم وأبدى سموه استغرابه الشديد من هذه التصرفات كون الهلال يقطع شوطاً كبيراً مع اللاعب ولكن يتفاجأ أن تلك الأطراف لا تهتم بالاسم إلا بعد أن يعلموا أن الهلال اقترب من حسم الصفقة لصالحه وطمأن الجماهير الهلالية من خلال رفعه لراية التحدي وقال: لن يستطيع كائن من كان أن يخرب أي صفقة يرغب الهلال فيها -بإذن الله- وأي لاعب نرى فيه الإمكانيات الجيدة والمناسبة للجهاز الفني سنجلبه لفريقنا دون الالتفات لمحاولات الإفساد التي وصفها بالمدهشة والتي لم يجد لها أي تفسير إطلاقاً حتى الآن!!

وأضاف: كان اللاعب محمد أبو تريكة من ضمن الخيارات التي تحملها أجندتنا وعلمنا من أطراف في النادي الأهلي المصري أن شقيقنا نادي الاتحاد السعودي يرغب بالتعاقد مع اللاعب وقمت شخصياً (والحديث لسموه) بإرسال رسالة نصية إلى رئيس نادي الاتحاد المهندس جمال أبو عمارة واستفسرت منه عن مدى رغبتهم باللاعب الذي أكد لي بأنه لا يفكرون فيه نهائياً.. وشدد بأنه ديدن الإدارة الهلالية في القادم حيث إنهم يرفضون أن يدخل ناديان سعوديان في مزايدات من أجل كسب خدمات لاعب أجنبي.

وعن قضية مانسو التي أشغلت المجتمع الرياضي مؤخراً.. وعن صحة رغبة الهلال بذات اللاعب علق رئيس الهلال بقوله: كان اللاعب من ضمن الخيارات في البداية كوننا نضع أكثر من 4 خيارات لتتم مفاوضتهم وأنه شخصياً اتصل برئيس الأهلي الأستاذ عبد العزيز العنقري وتساءل عن مدى رغبتهم باللاعب وأكد له العنقري أنهم فاوضوا اللاعب من فترة الاحتراف الأولى.. وأعلن سموه مباشرة صرف النظر عن اللاعب وأبلغ إدارة النادي بذلك.

وفي شأن آخر أكد الأمير عبدالرحمن بن مساعد أن إقامة نهائي دوري أبطال آسيا في اليابان أمر مجحف جداً لأندية غرب آسيا وبالأخص أندية السعودية وألمح سموه إلى أنه سيحاول من خلال اجتماعه برؤساء الأندية السعودية المشاركة بالبطولة الوصول لقرار مرض للطرفين بإقامة النهائي بنظام الذهاب والإياب أو على أرض محايدة لكي لا يكون أي فريق ياباني هو المستفيد من ذلك.. وأشار إلى أن المسافة الكبيرة التي تبعد السعودية عن اليابان هي التي تجعلنا لا نعتد بالسير على النظام المعمول به في أوروبا كون القارة الأوروبية التنقل فيها سهلاً وقريباً جداً ولذلك سنحاول التعديل برفع مقترحاتنا وهو هدفنا الرئيس وإن لم نستطع فنكون سجلنا موقفنا مبكراً لدى الجهات المسؤولة عن هذه البطولة.. وأبدى امتعاضه بالظلم الكبير الذي تتعرض له أندية غرب آسيا كونها ستشارك في دور ال8 وهي في بداية موسمها الرياضي الذي عادة يظهر فيه الفريق ب30% من مستواه بينما فرق شرق آسيا تكون في آخر موسمها الرياضي وتظهر بكل قوتها.

وأكد سمو الأمير أن تبرعه الأخير بمبلغ 500.000 ريال لصالح الشعب الفلسطيني الشقيق بقطاع غزة تماشياً مع دعوة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الذي كانت قضية فلسطين هي شغله الشاغل وقدم الكثير لها من خلال الأفعال التي يهدي عليها الجميع وشدد بأنه يفتخر بأنه ينتمي للمملكة العربية السعودية التي كانت ابتداء من مؤسسها الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن - طيب الله ثراه - وحتى الآن بقيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حريصة كل الحرص على الوقوف مع إخواننا العرب بالدعم الكبير والملموس وأن مملكتنا هي التي ليس لها علاقة بالكيان الصهيوني إطلاقاً وأبدى أسفه لما يحدث حالياً بغزة ووصفه بالإجرام الحقيقي والمخالف لحقوق الإنسان وتمنى أن يلطف الله بإخواننا الأشقاء في غزة.. مؤكداً بأن بادرته قدمها باسم نادي الهلال وجماهيره.. جاء ذلك في حديث سموه لقناتي الزعيم وART.



الأمير عبدالرحمن بن مساعد بعد الاجتماع الرباعي:
اجتماعات الهلال المستقبلية سنعقدها في الشباب



كتب - زيد السبيعي

قدم سمو رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد شكره الكبير لرئيس الشباب خالد البلطان على مبادرته باستضافة اجتماع رؤساء الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا لتسجيل موقفهم في بعض قرارات البطولة الآسيوية.

وأبدى سموه الإعجاب الكبير بالكيان الشبابي الذي يقف خلفه رجالات بارزون على رأسهم الرئيس الفخري للنادي الأمير خالد بن سلطان ورئيس النادي خالد البلطان الذين سجلوا إنجازات بارزة وهم قادرون على الحفاظ عليها وإضافة المزيد لها.

وامتدح سموه الإمكانات التي يتمتع بها الليث وقال: أسجل إعجابي بمنشآت النادي التي يمكن وصفها بأنها أكثر من مثالية وأتمنى أن يكون لدينا في نادي الهلال منشآت مشابهة لها, ونحن نسعى لفعل ذلك خلال الفترة القادمة. وأضاف مداعباً الإعلاميين: اجتماعات الإدارة الهلالية مستقبلاً ستكون في مقر نادي الشباب وذلك في إشارة إلى إعجابه بهذه المنشآت.

وفي ختام حديثه رفض الأمير عبدالرحمن بن مساعد الحديث عن أوضاع الهلال من حيث الصفقات المقبلة للفريق وقال حضرت للشباب من أجل هذا الاجتماع.



وفد هلالي إلى كوالالمبور والمدرب وسامي يحضران قرعة آسيا..
الأخضر يلغي تدريبات المساء والدعيع يشارك في اعتزال خيمي




كتب - فيصل المطرفي

يغادر خلال اليومين القادمين وفد إداري هلالي كبير لحضور ورشة العمل المزمع إقامتها في كوالالمبور والمتعلقة بدوري أبطال آسيا ويتكون الوفد الأزرق من: أمين عام النادي أحمد الخميس ومساعد الأمين العام فهد الحميدي وعضو الإدارة مدير الفريق الأول سامي الجابر وعضو الإدارة سامي أبو خضير ومسؤول الاحتراف الدكتور عبدالله البرقان ومدير المركز الإعلامي سلمان العنقري على أن يعود كامل الوفد منتصف الأسبوع المقبل.. فيما سيقتصر الحضور في مراسم قرعة دوري الأبطال التي ستقام في الإمارات يوم الأربعاء المقبل على مدرب الفريق كوزمين أولاريو بمعية مدير الكرة على أن يعود بعدها المدرب مباشرة إلى الرياض لاستكمال مهامه مع الفريق.

يذكر أن ورشة العمل تتطلب حضور مدير الفريق الأول وأمين عام النادي والمنسق الإعلامي فقط. وتقرر وكما تميزت (الجزيرة) قبل أسبوع مغادرة قائد الفريق الهلالي العملاق محمد الدعيع مساء الأحد المقبل إلى جدة للمشاركة في مهرجان اعتزال لاعب الوحدة السابق حاتم خيمي فيما تعذر حضور طارق التايب وكريستيان ولهامسون لظروف إصابة الأول وانشغال الثاني بلقاء الفريق أمام الحزم.

وعلى صعيد متصل أدى الفريق الأول تدريبه عصر أمس الذي ركز فيه المدرب على الكرات العرضية والتسديد من مسافات بعيدة إلى جانب تطبيقه لبعض الجمل التكتيكية ولإضفاء بعض الأجواء الترفيهية على المران كان المدرب يفرض (عقوبة) بسيطة على اللاعب الذي لا يطبق الجملة التكتيكية بحذافيرها، واختتم التدريب بمناورة في نصف مساحة الملعب شارك فيها كوزمين بفعالية، وكان الخماسي الشاب عاد البارحة لتدريبات فريق درجة الشباب تأهباً لمواجهة نظيره النصراوي عصر الخميس المقبل ضمن منافسات الدوري الممتاز للشباب.

وقرر الجهاز الفني الاكتفاء بحصة تدريبية صباحية اليوم وذلك لمنح الفرصة للاعبين لمتابعة مباراة منتخبنا الوطني أمام قطر ضمن دورة الخليج التاسعة عشرة للمنتخبات المقامة حالياً بمسقط.

من جهة أخرى تأجلت عودة طارق التايب من تونس والتي غادر لها ظهر أمس إلى يوم الاثنين المقبل على أن يخضع لجلسات طبية مكثفة على يد طبيبه الخاص طوال فترة تواجده هناك.


 

رد مع اقتباس