عرض مشاركة واحدة
قديم 27-12-2008, 07:10 PM   #14
دمعة خيانه
V I P


الصورة الرمزية دمعة خيانه
دمعة خيانه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 21073
 تاريخ التسجيل :  08 2007
 أخر زيارة : 18-03-2013 (05:34 AM)
 المشاركات : 6,409 [ + ]
 التقييم :  56
لوني المفضل : Cadetblue


تصلت برئيس الوحدة واطمأنت على حالته الصحية
إدارة الهلال تبارك للسديري والمالك انتخابهما لرئاسة هيئة الصحفيين السعوديين



كتب - فيصل المطرفي
قدّم رئيس مجلس إدارة نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن مساعد ونائبه سمو الأمير نواف بن سعد التهنئة والتبريكات للأستاذ تركي بن عبد الله السديري رئيس تحرير صحيفة الرياض على انتخابه رئيساً لهيئة الصحفيين السعوديين والأستاذ خالد المالك رئيس تحرير صحيفة الجزيرة على انتخابه نائباً لرئيس هيئة الصحفيين السعوديين، كما قدمت إدارة النادي التهنئة والتبريكات لكافة المختارين في انتخابات هيئة الصحفيين السعوديين.

ومن جهة أخرى أجرت الإدارة الهلالية اتصالاً بأبناء رئيس نادي الوحدة جمال تونسي للاطمئنان على صحته بعد تعرضه لوعكة صحية مؤخراً، وبعثت خطاباً لإدارة نادي الوحدة تتمنى فيه الشفاء العاجل لرئيس مجلس إدارتها.



أولاريو يرفض الحديث عن مدرب النصر ويؤجله إلى المؤتمر الصحافي
أزمة مدافعين تواجه الهلال قبل مواجهة الرائد



كتب - فيصل المطرفي
يواجه المدير الفني الهلالي الروماني كوزمين أولاريو أزمة فنية قبل انطلاقة مشاركة فريقه في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد. تتمثل في عدم وجود قلب دفاع ثان بجانب خيرات حيث يغيب الثنائي المرشدي وهوساوي لانضمامهما لمعسكر المنتخب فيما لا يزال المفرج غير جاهز للدخول في معترك اللقاءات الرسمية واضطر أولاريو للتركيز على الغنام في تدريب الأمس المغلق إلى جانب الشاب حسن خيرات وحاول أيضاً الوصول للتشكيل الأنسب لمواجهة الرائد غداً.

وينتظر أن يدخل الفريق بتشكيل مكون من الشمري في حراسة المرمى وأمامه رباعي الدفاع الذياب، خيرات، الغنام، نامي، ويلعب لخط الوسط الخثران، صالح الدوسري، المبارك،الشلهوب، وفي المقدمة الثنائي سلطان السعود ومحمد العنبر وكان السويدي ويلهامون قد أدى تدريباً خفيفاً في إشارة إلى عدم الاستعانة به في لقاء الغد فيما يعود محمد الدعيع في تدريب اليوم بعد تمتعه بالراحة الممنوحة له من قبل الجهاز الفني.

يقدح يشيد بالمصابين

من جانبه أثنى طبيب الفريق الجزائري علي يقدح على انضباطية اللاعبين المصابين في أداء برامجهم التأهيلية وأكد أن هذا يساعد على عودتهم بشكل قوي وكان التايب قد تواجد في العيادة الطبية وأدى تمارين تقوية على أن ينزع الجبيرة اليوم ليبدأ برنامجه التأهيلي فيما قطع الغامدي مشواراً جيداً في برنامجه المعدل له.

وعلى صعيد آخر رفض المدرب الهلالي التعليق على ما تردد مؤخراً بشأن جلبه لابن جلدته الروماني إيندو لقيادة الدفة التدريبية في الفريق النصراوي وأجل الحديث عن كل ما يخصه في المؤتمر الصحافي المزمع عقده منتصف الأسبوع المقبل بمقر نادي الهلال.

وفي شأن آخر نفى مسؤول الاحتراف الهلالي الدكتور عبدالله البرقان التوجه لإعارة اللاعب عبدالعزيز الكلثم لأي فريق في الدرجة الأولى وأكد أنه في حال عودته من الرائد فسينضم لزملائه في الفريق الأزرق مشدداً على أن الموضوع برمته يرجع للاعب نفسه.



يحتاج أسبوعين للعلاج
التايب ينزع الجبيرة ويقترب من الجاهزية



كتب - أحمد العجلان
ينزع لاعب وسط الهلال الليبي طارق التايب اليوم الجمعة الجبيرة من على قدمه وذلك بعد أن أمضى أسبوعين وهي تغطي قدمه المصابه بكسر التعب في مفصل قدمه.. هذا ويحتاج التايب إلى أسبوعين من العلاج الطبيعي والتأهيل ليعود بعد ذلك للدخول مع المجموعة في التمارين ومن المرجح أن يكون التايب جاهزاً للمشاركة مع الفريق مع بدء منافسات دوري المحترفين بعد الفراغ من لعب بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد.



المحياني يدخل دائرة الاهتمامات الزرقاء



كتب - أحمد العجلان
دخل مهاجم نادي الوحدة عيسى المحياني دائرة الاهتمامات الهلالية وعلمت (الجزيرة) من مصادرها الخاصة بأن شرفياً هلالياً مؤثراً وقريباً من الإدارة قد اتصل بوكيل أعمال اللاعب الأستاذ أحمد القرون للتباحث معه حول آلية إحضار المحياني. يذكر أن عقد عيسى المحياني شارف على الانتهاء ووفقاً لأحاديث سابقة للاعب فهو يرغب بارتداء شعار الهلال.



الجابر يشارك اليوم في مهرجان اعتزال سالم جوهر



تشهد الإمارات اليوم الجمعة إقامة مباراة استعراضية بين نجوم العرب والنجوم القدامى للمنتخب الإماراتي على ملعب نادى عجمان الرياضي على هامش مهرجان اعتزال نجم المنتخب الإماراتي ولاعب ناديي العين وعجمان سالم جوهر.

ووجه جوهر الدعوة إلى نجوم العرب عصام الحضري وحازم إمام وخالد الغندور وهادى خشبة ومحمد أبو جريشة من مصر وأحمد بهجة ورشيد الداودي من المغرب وصالح النعيمة وسامي الجابر من السعودية وهيثم مصطفى من السودان وحمود سلطان من البحرين ويونس أمان من عمان وجمعة مبارك من الكويت.

وتقام أيضا المباراة الرئيسية للمهرجان بين فريقي العين وعجمان والتي تضم حسني عبد ربه وفيصل خليل وسبيت خاطر وهلال سعيد وعبد العزيز العنبري وفهد مسعود ومحمد مال الله وغيرهم من لاعبي الدوري الإماراتي لكرة القدم.


 

رد مع اقتباس