قديم 07-10-2002, 07:07 PM   #18
جنا
عضو نشط

الصورة الرمزية جنا
جنا غير متواجد حالياً

اشكرك كل الشكر. ياصوت الشباب .على مساعدتك لي... وجزاك الله خير الجزاء

انشاء الله...... فوالله نعم الاخ انت........ (رب اخ لك لم تلده امك)

كل الي نصحني قالي ماله داعي تقولين لامك اساس المشكلة..... لكن المشكلة اني ماعرف اكذب..... ولو قلت لها اعاني من صداع ,ارق, ضيقة, كل هذا مايستدعي اني اروح للدكتور على شانه........ يعني المشكلة انه تنقصني الشجاعة باني اواجه الموقف واقولها......يعني المشكله فيني.انا.....والله يعيني.... يجيني فترات اقول لنفسي ماله داعي اروح واحاول اني اتعايش مع حياتي وماكانه صار شي.... واحيانا العكس..... لكني الحمدالله اذا شفت مصيبة غيري تهون علي مصيبتي.. والدنيا كلها امتحان بس من الي يجتازها بامتياز...

ولاتعتقد ياصوت الشباب ان المشكله بتعيقني عن الزواج لكن ماجا النصيب.. بس انا خايفة من ان الزواج مسئولية .وزوج لابد اهتم فية واريحه ..خايفة ان حالتي تؤثر فيني مستقبلا لاني انا انسانه حساسة ..بس ولكن الله يوفقنا ويوفقك ويوفق المسلمين اجمعين........
.................................................. ...................

اختي اهات ...

مشكوره على تفاعلك مع مشكلتي وردك عليها . وانا ماعارض كلامك لكن الشيوخ قالوا مافيك مس فيك نفس وان اللعبة ماهي الا مجرد وسيلة فجرت الي في داخلك يعني الاساس فيني الكبت .... وفي اول الامر قرا علي الشيخ وماحصل لي مثل الي يحصل للممسوسين..بانهم يتكلمون على لسان المتلبس وانهم مايحسون بشي .....بس انا لا... احس بكل الي حولي يوم تكلمت ..طبعا انا اقتنعت بكلامهم بانه مو مس بس مادري ايش حالتي بالضبط ...... ومن ناحية اني مسحورة فما اعتقد لاني والحمدالله مابيني وبين اي احد مشاكل بل العكس انا معارفي كثير ومحبوبه من الجميع وماكره اي احد حتى الي شوهوا سمعتي ماكرهم بل ادعوا لله لهم بالهداية ...........
لكن مشكوره كل الشكر وجزاك الله خير الجزاء .... وادعو من الله ان يفرج عليك همك ويصبرك على مابتلاك ..... اللهم امين .......