قديم 22-12-2008, 04:34 PM   #1
جنوبيه
عضو جديد

الصورة الرمزية جنوبيه
جنوبيه غير متواجد حالياً

مشكلتي من الطفولة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معاناتي بداءت من الطفولة كنت عند الوالد مدلله جدا وطلاباتي منفذه هذا الذي جعل اخواني واقربائي يكرهونني لدرجة فضيعة اسمع منهم انواع السب والضرب كنت وحيد ماحد يسمعلي ولاكنت العب مع الاطفال من الخوف الي بنوه اخواني واقربائي فيه ومن دلال والدي انعدمت شخصيتي وصرت انسانه غير مرغوب فيها بين مجتمعي من المدرسة الى البيت
مراهقتي كنت في عزلة تماما عن الناس انطوائيه لدرجة فضيعة ماطلع من غرفتي نهائيا قل مستواي الدراسي اصبت بكتئاب لدرجة وصولي لمرحلة الرغبه بالئنتحار كانت تجيني نوبات غضب شديدة اكسر اي شي قدامي ويوميان بكى شديد ماكنت اقدر اشارك مع زميلاتي في المدرسة بحوارات وكلام كنت اخاف احتك في احد من الناس ماعرف اتكلم وماكان احد يسمعلي او يرد علي ماادري ليش كنت احس ان ماحد يحبني الجميع يكرهني ماني واثقة من نفسي واستمرت المعانه حتى بعد زواجي والان انا موظفة زميلات في العمل ملاحظين علي اني مش متزنه في كلامي مااعرف اتكلم ماعندي شخصية محددة مظطربة اذا غامرت وتكلمت واحس ان الكل يسمعني يجين خوف وتزيد دقات قلبي ويحمر وجهي ويمسكني الم شديد في راسي والخبط في الكلام واسكت شوي والكل يلاحظ حتى يطنشوني وانا في نص الكلام والحين معد يسمعولي مره اذا تكلمت محد يلتفتلي وهذا الشي مأثر علي مره
قلولي اش الحل في مشكلتي هذي وانا ماعندي الامل اني رح اتغير واصير محبوبه بين الناس وجريئة في حواراتي معاهم وكلام موزون وانا ماني قادرة انسى معاناتي في طفولتي وزيادتها في مراهقتي وبعد زواجي اكتشفت نفسي زين والمشكلة واضحه لناس واكثر من وحده قالتلي انتي غريبه شخصيتك مظطربة وانا على وشك اني اطلق من زوجي لاني ماني طبيعية عانازوجي معاي بالمره وصلت فيه انه يقول انتي مريضه روحي عند اهلك هما يستحملوك انا ماقدر عليك ورحت عند اكثر من طبيب نفسي ماغير فيني شي والان عمري 25 سنه وكل يوم حالتي تسوى لولا ايماني بالله كان من زمان ضعفت وانهرت

واعتذر عن الاطاله

شكراً ..
المصدر: نفساني