عرض مشاركة واحدة
قديم 15-10-2008, 12:07 AM   #54
أبو مروان
................


الصورة الرمزية أبو مروان
أبو مروان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 328
 تاريخ التسجيل :  07 2001
 أخر زيارة : 28-09-2010 (01:57 AM)
 المشاركات : 3,914 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


أصبح الحوار مع العملاق الحوراني ساخنا .. وبدأ الأكشن .. إستمتعوا بالعرض ..!!
--------------------------
حياك الله وبياك أخي الحبيب أبا عمر .. سرني تواصلك واريحيتك المشمشية ..
- أرى والكثيرون يرون أنك حين تظهر في نفساني في موضوع ساخن ، يظهر معك أعضاء يختفون طويلا ويظهرون بظهورك ،،، فهل أنت على علاقة بهم وتستخدمهم في مثل هذه الأمور لتزويدك بالدعم النفسي والمعنوي في هذه النقاشات ؟
الجواب : .. ولكن كيف عرفت أن الكثيريين يعرفون أيضا ؟؟
عموما : أنت الوحيد (بزعمك) الذي تعرف IP جميع الأعضاء ،،
وأنا سأسمح لك بأن تذكر للأعضاء أسماء الـ 883 معرف الذي أدخل بهم أنا في نفساني .. ولكن لكي تكن منصفا عليك أن تثبت لي بالدليل القطعي لا الظني أن أي أسم آخر لأبي مروان هنا في نفساني هو لي وأنا سأكون شجاعا واعترف للجميع بصحة قولك أو من عدمه .. ولا يهمني شيء ..
هل تعتقد إن الذين يظهرون بظهوري يا سيدي هم من الجن مثلا ؟ أطمئن يا حوراني بيه هؤلاء أستقدمتهم من الشميساني ومن ضواحي إربد عشان يعملون لي أكشن وأجواء ساخنة ..!! ههههههه

--------------------------
- قلت في مقال لك ، أن كثير من ممتهني العلاج النفسي فاشلون في حياتهم الزوجيه ... واعتمدت على قول قائل ... فهل لك إقناعنا بهذا القول كما اقتنعت به انت ؟؟
- نعم ان عند رأيي ولكن لم أقل الكثير ولكن قلت معظمهم فاشلون أجتماعيا واسريا ( أنا قلت المعالج النفسي وليس الطبيب أو الأستشاري) ،،
ولم أعتمد على قول قائل أو مجموعة من العوام ،، ولكن عاشرت البعض منهم وأسمع منهم أن كثير من زملاؤهم لهم علاقات مشبوهة مع مريضاتهم خاصة ممن لايخافون الله ولا يراقبونه في السر والعلن ،، لإنهم يستغلون ضعف المرأة وحاجتها للعلاج والإستقرار النفسي ويقوم بالدخول بالخصوصيات والتعرض لأمور بعيدة كل البعد عن عمله الأساسي .. أنتبه يا سيدي أنا لم أخصص جنسية معينة ولا دولة بعينها ..

----------------------
- طالما أنك معجب بكتاباتك ، وتراها كما تقول جريئة ، لأنها موجهه بأكثرها الى المرأه ،، فأنت تارة ترى المرأه السعوديه إمرأة جاهلة تحتاج الكثير من الرعاية والوصاية عليها ، فترشدها الى كيفية التصرف في بيتها ، وتارة تراها لا مبالية وغير آبهه بما يدور حولها ،،،، أنا أرى الجرأة هنا في التناقض الفضيع الذي تضعه سيادتك بين سطورك ، فهل لك أن تخبرنا ياسيدي ،، كيف ترى المرأه السعودية كونك ما شاءالله عليك باحث اجتماعي وذو ذقن يغطي نصف وجهك في آن واحد ؟؟؟
- هل ذهبت قريبا لطبيب العيون وفحص لك القرنية جيدا ؟
مالي أراك تركز على أذقان بعض الأعضاء وتنسى سكسوكة مشرفهم العام ؟
وأنا عمري لم أكتب انني معجب بكتاباتي وبمقالاتي .. ولكنني دوما أكرر أنها كلمات تسلية وقفشات كاتب صعلوك يريد ان يعبر عن مابداخله من حروف ومن كلمات .. لا تساوي قلمك بقلمي فأنا طالب مستجد في الأكاديمية الحورانية ..!!
- يا بابا ألف مرة أقول لك إذا أردت النقاش مع رجل صعلوك مثل أبو مروان وغيره فحاول جاهدا أن لاتتعرض لأشكالهم أو القابهم أو أسماؤهم .. حاور فكره ولا تحاور شكله .. لإنه بالنهاية هو يجاهد في تطبيق سنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم .. وغيره في بيته أكثر من مدخن ومقصر ومفرط .. !!؟؟
- إذا أردت محاورتي بعقلانية وأحترافية وليس جدالي يا سيدي الفاضل فحاول أن تنسخ لي كلامي المكتوب وضع لي رابطه حتى أحاورك جيدا .. ويكون النقاش مفيد لك على أقل تقدير .. والمعروف عنك أنك ملوووول جدا ولا تحب البحث عن الأدلة والبراهين ..!!
-----------------------------
وفي أحد مواضيعك وصفتهن بالساذجات وخصوصا من يعانين مشاكل نفسيه ، وانهن معرضات للتحرش الجنسي من الأخصائيين بسبب سذاجتهن ...
الجواب : سأجيبك بكل مصداقية إذا أتيت لي بالرابط وبهذا النص ..

----------------------
ومن قال لك أنني لم أتمنى لها السلامه ؟؟ اليست هناك رسائل خاصه بين المشرفين ؟ هداك الله بس ، أحسن الظن بنا ...
-----------------------

- كيف تريدني أن أحسن الظن بك وأنت اليوم تسيء الظن في موقعنا السابق والذي اتهمتني فيه بفتح الرسائل الخاصة ؟
حرام علينا .. حلال عليكم ؟؟
أو تعتقد أن الشيطان لايجري في دم المشرفين والمشرفات عندكم هنا .. ولكنه يجري هناك في المسنين ؟
- نحن بشر لنا أجتهاداتنا ممكن نصيب فيها وممكن نخطيء ،،
وأنا من يقول لك أحسن الظن بأخيك المسلم ..
- خذ سيجارة الآن ،، وخلي( شبح ) نجلاء الهاجري يعمل لك قهوة على الريحة ..
وخلينا نسمع أخونا أبا عبدالله 40 وش عنده من كلمات وحروف..


 

رد مع اقتباس