قديم 04-10-2008, 10:19 PM   #70
hafoz79
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية hafoz79
hafoz79 غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خواطر العشاق مشاهدة المشاركة
الله يعطيكم العافيه جميعا واشكركم وادعي لكم من اعماقي ...
بالنسبه لبو الشباب اخذني بالليل بعد ما انتهى من عزيمة العشاء ورحنا للبيت وبالطريق كانت اعصابي جدا مشدوده تكلمت معه بحده وذكرت له انه مو من العدل والدين انه يتركني من امس الظهر الساعه 1 الى الساعه 1 ونص بالليل وكانه زواج مسيار .. طبعا هو قال ان اجواء العيد تفرض
انشغاله وانه بعيد عن اولاده وقالي لما اصريت انه ينام ويروح عند اولاده في الوقت الي المفروض يكون عندي فيه ... طبعا حاول يبين غير كذا .. شفت ان حدة النقاش صارت عاليه فالتزمت الصمت ولما وصلنا البيت حاولت الطف الجو واوضح له الامر وشعوري واني اشتاق له واذا غاب عني اتعب وتتاثر نفسيتي ..عشان ما يفكر اني استجوبه او احقق معه ... حاولت اسوي الي اقدر عليه واغير الجو واسوي بارتي خفيف وحركات الزوجه لزوجه بالفعل نوعا ما تعدل الوضع صحى الساعه 9 وافطر وجلس يتحاور معي واناقشه في تغير نفسيته
فقالي عن اشياء ومضايقات تجي من اهل زوجته وامور من هالقبل وذكر انه اشتد النقاش بينه وبين ابو زوجته جدا ...
طبعا صار وقت صلاة الجمعه قال راح اصلي عند الوالد قلت اوكي بس بليز تجي للبيت ولا تطول وع الساعه 2 الظهر رجع ...
العجيب والغرررررررررررررررررريب في الامر والي يدل ان زوجته تخطط وتصنع المشاكل بينا .. الظاهر هو قال لها اني احتديت معه بالنقاش امس .. وعرفت نقطة ضعفي انه يغيب عني في يومي فايش سوت .. ((طبعا اكيد قال له انه كذب علي وقال انه راح يصلي عند والده)) هي سعت الى انه يصير عندي علم بروحه عندها .. فايش عملت الثوب من وراء طبعت عليه من روجها (احمر الشفاه)وكانها تقول شوفي تراه جاء عندي في وقتك ..
يعني تهاوشي معه ... انا ماشفت الشي هذا الا بعد ماطلع من عندي المغرب فاتصلت عليه وخبرته وذكرت له اني سبق ونبهت عليه انها لما تحاول فيه وما تجيب فايده راح تدخل بيني وبينه وتسبب المشاكل وهذا الي هو حاصل الان .. فقالي اني رحت صليت عند الوالد وبعدها مريت عليهم وماحصل بينا اي شي يستدعي انها تطبع على ثوبي قالت اعرف وحتى لو حصل هي زوجتك ولكن الروج رساله لي عشان تستثيرني .. اخذت منه وعد انه ما يخبرها ولا يحكي عن اي شي لانه بهذي الطريقه .. راح تعرف اني انتبهت للامر وراح تكثف من حركاتها القذره فقالي اوكي ماراح افتح معها الموضوع .. خبرته وحاولت اوضح له الصوره ... واكدت ع انه ما يجيب سيره نهائيا ...
السؤال رغم طلبي انه ما يروح في وقتي الا انه راح ولا اعطى اي اعتبار لكلامي ؟؟
طريقة الزوجه وحركتها ورسالتها المغلفه كيف راح تكون ردة فعل الزوج عليها ؟؟
شي كويس اني نبهته للامر ؟؟ والا غلط ؟
لا حول ولا قوة الا بالله

أقسم بالله هذه ليست خواطر .......لا يمكن خواطر تتكلم او تتصرف بالاسلوب ده

اسمعى يا من تكتبين هذا الهراء سواء كنتى خواطر او غير خواطر...لقد بدأتى تتخطى كل الحدود والخطوط الحمراء........فهذه اسرار بيوت ولا يصح ان تنشريها على الملأ حتى ان كانت صدقا حدثت .....مع انى على ثقة ان ما يكتب هنا هو كذب وافتراء وقلة ذوق وقلة ادب كمان................

وعليكى ان تتوقفى فورا عن كتابة هذه السخافات ....وارجو من الجميع عدم التفاعل مع هذا الكذب والافتراء اكثر من هذا حفاظا على اختنا خواطر الحقيقية والتى سيكون لها عتاب كبير علينا لتفاعلنا مع هذا الكذب

وبنائا عليه اعلن انسحابى من هذه الصفحة الكاذبة