قديم 03-09-2008, 03:57 AM   #9
متفائلة رغم الالم
عضو جديد

الصورة الرمزية متفائلة رغم الالم
متفائلة رغم الالم غير متواجد حالياً

اخي دمعة خيانه ردك جميل اثلج صدري وكلماتك رائعة انا مازلت واثقة بالله وربما
من قد حصل لهن الزواج يعشن في جحيم ومازال القران رفيقي وانيسي

اختي R.ALردك هو الاجمل واعجبتني عبارتك ألملك هو من يقضي على ألمك 00اسأل ان يلهمني ويرزفني الامل والصبر وحسن الظن بالله لكي ارضى بقسمة الله ونصيبه 00الحمدلله على قضاءة وقدره

ومسالة الانجازات انا الحمدلله ادرس في الجامعة قسم ممتاز وحققت فيه جزء من طموحاتي واملك صحبة صالحة جميلة اتمنى ان نستمر على خير

اخي اسامة السيد لافض فوك بوركت كلماتك 00واعجبتني عبارتك العنوسة خير من زيجة تعيسة 000اسأل الله ان يجنبنا الزواج التعيس ويعطينا على قدر نيتنا

اختي العزيزة الاولى انا الحمدلله لم انقطع عن الدعاء ليل ونهار من 5سنوات وانا ادعو لي ولااخواتي بالزواج الصالح ونحن لانعلم ماهي الخيرة فيه ربما تأجيل الزواج لنا فية خير 00الحمدلله على ماقدر وكتب00

اخي جروح جزاك الله خيرا 00على مرورك

اخي michaجزاك الله خيرا على مرورك

اخي hafoz79كلماتك رائعة واسلوبك جميل وحازم 000مسألة الرزق من الله هدا لايختلف علية اثنان ولاعاقل ينكره 000مسالة ان الناس سوف تتكلم شئنا ام ابينا لكن المشكله ادا كانت من اهلك الدين المفروض هم من يدعمون ثقتك في نفسك وليس انا اتكلم عن الناس الغرباء 0000

اماعن مسألة الخروج والاجتماع بالناس فأخواتي لاتأتي مناسبه ولازواج الاويدهبن فنحن اجتماعيات ومفضلات ممن حولنا الحمدلله واخواتي لديهن من الدوق العالي في اختيار الملبس والشكل فنحن لانهمل انفسن في شكلن
تقريبا لنا سنتان فقط الدي بدان في تقليل الخروج وعدم الاهتمام بالزيارات العائلية

اما مسألة تطوير النفس فأخواتي متخرجات احدهم من الجامعة وهن طباخات مهارات الكل يثني عليهن وانا لم اضع يدي لانتظار الفارس المغوار لاني الان اكمل دراستي الجامعيه كماسبقت لاحقا

اخواني جميعا اشكر لكم مشاركتي هم من همومي بارك الله في جهودكم انا لم انسى الدعاء والاستفغار والقران فنحن فتيات ملتزمات ولكن اردت ان افضض فقط جزء عما اعانيه ويعانيه غيري اسئل الله ان كان الزواج خير لي ان ييسره لي وان كان شر لي ان يجنبني اياه 000000000

الحمدلله على قضاء الله وقدره رضينا بماكتب ربنا وقدر