قديم 28-07-2008, 02:43 AM   #4
فرح2008
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية فرح2008
فرح2008 غير متواجد حالياً

حبيبتى بسمة الدنيا....
بجد موضوع راااائع وخاصة انى اشجع المواضيع التواصليه التى تزيد من تواصل الأعضاء فى المنتدى...
و أنا أول ما اريد كتابته ان أشكر كل أصدقائى فى المنتدى عن وجودهم معى فى وقت فرحى و وقت حزنى...
فأنا أعيش فتره مهمه من حياتى و وجودى معكم يصبرنى عن كثير من الأشياء الغير سعيده فى حياتى...و أنا بدأت أحاول أجدد من حياتى كلها وأنظر للحياه بنظره مختلفه و احاول أن أعيش كل لحظه فيها بحب نفسىوتنميتها لانى أقسو عليها كثيرا وبحب الأخرين...
وأنا ما يربطنى بهذا المنتدى ومن فيه انى أشعر دائما انى لست وحدى فدائما عندما تغلق امامى ابواب الدنيا وتعطنى ظهرها...لا أشعر انى وحيده وأشعر بجد بحب بعض الأصدقاء لى و محاولتهم لتخفيف همى...و لا أجد كلمات تصف قدر سعادتى بذلك...
و أنا أفتقد كثيرا صديقتى رياااانه..(يا رب احفظها و ابعد عنها كل هم وحزن وفرج كربها )اللهم امين...
ويوجد كثير من الأعضاء الذين فعلا تركوا بصمه فى المنتدى ونتمنى رجوعهم الينا ..لأنهم فعلا أشخاص تستحق التقدير و الاحترام..و اريد أن أعتذر لكل شخص زعلته فى موقف ما بدون قصد منى..و أرجو أن يتقبل منى كل تحيه...
وأريد أن أكتب لنفسى جمله احبها جدا للدكتور /ابراهيم الفقى حتى أعود اليها دائما وتعطينى دفعه من الأمل...وهى..
(عيش كل لحظه كأنها أخر لحظه فى حياتك...عيش بحب الله عز وجل وحب رسوله وحب من حولك
)

أنا أسفه حبيبة قلبى انى طولت عليكى...و أرجو أن تسمحيلى بالمشاركه فى هذا الموضوع مره اخرى...
اختك فروووحه..