قديم 16-06-2008, 01:00 AM   #5
ثااامــــر
عـضو شرف

الصورة الرمزية ثااامــــر
ثااامــــر غير متواجد حالياً

الدنيا حلوة وليبتون
باختصر لك قصتي مع هذا المرض انا عانيت منه من صغري حتى قبل فترة المراهقة وكنت اجهل هالحيا والخجل والارتباك الي اشعر فيه وقت مايكون فيه اجتماع كبير ايش اسبابه وليش انا كذا وقتها كنت اقول مع الوقت راح يزول من نفسه لكن اتضح بعدين اني الي اعيشه مرض رهاب اجتماعي وقتها بديت اسعى بخجل وتردد للعلاج وطبعا فشلت في محاولتين كان السبب فيها طريقة تعاطي المعالجين للحاله مجرد وصف علاج ومع الف الف سلامه مافيه متابعه واهتمام وطبعا جنيت الفشل ومع الايام واثناء ماكنت اشق طريقي للحياة بالبحث عن الوظايف صادقتني عقبات اكبر وستلمت مهام ومسؤليات كبيرة جدا على شخص بسني والحقيقة هالمحنة كانت نعمة صقلت شخصيتي وخلقت مني انسان مسؤل ويتحمل اي ضغوط ممكن تمر عليه هذي ازاحة مني القليل من الرهاب
ومع الايام اتجهت دكتور حاصل على زماله في جامعات بريطانيا هذا الشخص تابع حالتي ووصفلي علاج مناسب وتابعت معه وبعدين تحولت الي اخصائية حتى اصحح سلوكي وازيل اسباب التوتر خلال الاجتماعات ومع الوقت ومضي ست اشهر تغيرت كليا واصبحت انسان غير اجتماعي وصاحب حضور قوي ومرتاح جدا في عملي وبيتي ووين مااروح مااحس بالرهاب
ومن هنا اقول الي عازم عاااااازم ويبغى يتغير والله بيتغير وبيرتاح وانا مستعد اساعده واقف معه ومستعد اشوف له احسن دكتور في منطقته واحسن علاج ومستعد ادفع من جيبي اذا ماكانت ظروفه ماتسمح