عرض مشاركة واحدة
قديم 06-06-2008, 01:07 AM   #1
اسامه السيد
عضومجلس إدارة في نفساني


الصورة الرمزية اسامه السيد
اسامه السيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19648
 تاريخ التسجيل :  03 2007
 أخر زيارة : 10-11-2020 (02:43 AM)
 المشاركات : 12,794 [ + ]
 التقييم :  94
لوني المفضل : Cadetblue
نهائى بطولة فرنسا للتنس..السبت



نجحت لاعبة التنس الصربية آنا إيفانوفيتش -المصنفة الثانية عالميا - الخميس في التأهل الي نهائي بطولة فرنسا المفتوحة للتنس "رولان جاروس" ومواجهة منافستها الروسية دينارا سافينا في المباراة النهائية والتي تبدأ السبت القادم.
ويأتي ذلك بعد إقصائها مواطنتها آيلينا يانكوفيتش -المصنفة الثالثة عالميا - بالتغلب عليها بمجموعتين مقابل واحدة بنتائج 4/6 و6/3 و4/6 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس بالدور قبل النهائي من البطولة البالغ مجموع جوائزها 5ر15 مليون يورو.
بهذا الفوز تواصل إيفانوفيتش مشوارها الناجح نحو تحقيق إنجازها في البطولة الفرنسية لتعويض إخفاقها العام الماضي علي الرغم من وصولها إلى الدور النهائي إلا أنها خسرت أمام البلجيكية جوستين هينن المصنفة الأولي عالميا سابقا والتي اعتزلت مؤخرا.
وتسعي إيفانوفيتش من خلال هذه البطولة إلي تحقيق ثانى ألقابها في الموسم الحالي بعد أن توجت خلال مارس الماضي بأولي ألقابها (بطولة إنديان ويلز الامريكية) لتضيف اللقب السادس لها خلال مسيرتها الاحترافية والاول لها خلال هذا الموسم.
ومن ناحية أخرى تنتظر إيفانوفيتش مواجهة صعبة وقوية في المباراة النهائية للبطولة "السبت " عندما تلتقي منافساتها الروسية دينارا سافينا المصنفة -السابعة عشر عالميا- التي نجحت في مواصلة مشوارها بعدما تمكنت من الاطاحة بمواطنتها سفتلانا كوزنتستوفا -المصنفة الرابعة عالميا- بالفوز عليها بمجموعتين مقابل لاشئ 6/3 و6/2 في المباراة التي جمعت بينهما بالدور نصف النهائي من البطولة.
وتسعي سافينا - في هذه البطولة - إلى تحقيق أول لقب لها ببطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى بالإضافة إلى سعيها وراء تحقيق ثاني ألقابها هذا الموسم بعد أن توجت خلال شهر مارس الماضى بلقب بطولة برلين المفتوحة للتنس.

المصدر: نفساني



 

رد مع اقتباس