الموضوع: مباريات وديَّه
عرض مشاركة واحدة
قديم 28-03-2008, 10:21 AM   #3
اسامه السيد
عضومجلس إدارة في نفساني


الصورة الرمزية اسامه السيد
اسامه السيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19648
 تاريخ التسجيل :  03 2007
 أخر زيارة : 10-11-2020 (02:43 AM)
 المشاركات : 12,794 [ + ]
 التقييم :  94
لوني المفضل : Cadetblue


أسفرت المباريات الودية التي أقيمت أمس للمنتخبات عن العديد من النتائج القوية حيث تمكن المنتخب الفرنسي من الفوز علي نظيره الانجليزي بهدف للاشيء واكتفت السامبا بهدف وحيد أيضاً للفوز علي السويد بينما خسرت سويسرا أمام ألمانيا بأربعة أهداف للاشيء وفازت أمريكا علي بولندا بثلاثة أهداف نظيفة كما استطاع نسور قرطاج هزيمة كوت ديفوار بهدفين دون مقابل.
فاز المنتخب الفرنسي علي ضيفه الانجليزي 1/صفر علي ستاد فرنسا الدولي في باريس في مباراة دولية ودية تدخل ضمن استعدادات الأولي لنهائيات كأس أوروبا المقررة الصيف المقبل في النمسا وسويسرا.
سجل فرانك ريبيري من ضربة جزاء هدف المباراة الوحيد.
وقاد مهاجم ميلان الإيطالي الكسندر باتو منتخب البرازيل وفي أول مباراة دولية له للفوز علي نظيره السويدي 1/صفر علي ستاد الإمارات في لندن احتفالاً بذكري مرور 50 عاماً علي فوز منتخب السامبا بلقب مونديال 1958 علي حساب السويد المضيفة حينها.. ويتحضر البرازيليون للجولة الخامسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلي مونديال جنوب أفريقيا .2010
تحتل البرازيل حالياً المركز الثالث برصيد 8 نقاط بفارق نقطتين خلف الباراجواي المتصدرة ونقطة واحدة خلف غريمتها الأرجنتين الثانية.
بينما خسرت سويسرا أمام ضيفتها ألمانيا صفر/ .4
افتتح هداف بايرن ميونيخ ميروسلاف كلوزه التسجيل لألمانيا في الدقيقة 23 بعد عرضية من هداف شتوتجارت ماريو جوميز الذي أضاف بنفسه الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 61 بتسديدة من خارج المنطقة و68 بعد تمريرة من لوكاس بودولسكي الذي اختتم بدوره مسلسل الأهداف قبل دقيقة علي النهاية إثر تمريرة من كيفن كورانيي.
وتعادلت اسكتلندا مع ضيفتها كرواتيا 1/1 في جلاسكو.. وسجل كيني ميلر هدف اسكتلندا. ونيكو كرانيكار هدف كرواتيا.
فيما خسر منتخب بولندا أمام الولايات المتحدة صفر/..3 وسجل لاندون دونافان وأوجوشي أونييوو وإيدي لويس أهداف المباراة.
كما خسرت البرتغال أمام اليونان 1/2 في لشبونة.. وسجل نونو جوميش هدف البرتغال. ويورجوس كاراجونيس هدفي اليونان وفشلت البرتغال في الثأر لخسارتها علي أرضها أمام اليونان في المباراتين الافتتاحية والنهائية لبطولة كأس أوروبا الأخيرة عام .2004
وفازت تونس علي ساحل العاج 2/صفر في إيفري بضواحة العاصمة الفرنسية باريس.. وسجل التيجاني بلعيد ورضوان الفالحي الهدفين.
وتعادل منتخب الجزائر مع الكونغو الديمقراطية 1/1 علي ملعب "إيف دو مانوار" في مونبيلييه.. وسجل كمال فتحي "90" من ضربة جزاء هدف الجزائر. وديوميرسي أمبوكاني هدف الكونغو.
بينما خسرت بلجيكا أمام المغرب 1/4 علي ستاد الملك بودوين في بروكسل.. وسجل اكسيل فيتسل هدف بلجيكا. وسفيان العلودي وطارق السكيتيوي ونبيل الزهر وعبدالسلام بنجلون أهداف المغرب.


 

رد مع اقتباس