الموضوع: مباريات وديَّه
عرض مشاركة واحدة
قديم 27-03-2008, 12:42 AM   #2
اسامه السيد
عضومجلس إدارة في نفساني


الصورة الرمزية اسامه السيد
اسامه السيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19648
 تاريخ التسجيل :  03 2007
 أخر زيارة : 10-11-2020 (02:43 AM)
 المشاركات : 12,794 [ + ]
 التقييم :  94
لوني المفضل : Cadetblue


تغلب منتخب استونيا لكرة القدم على ضيفه الكندي بهدفين مقابل لا شئ في المباراة الودية الدولية التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء.
وتقدم بول ستالتري مدافع المنتخب الكندي بهدف لاستونيا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 59 ثم أضاف فايتسلاف زاهو فيكو الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 90 .
وتأتي المباراة ضمن استعدادات استونيا لمشوارها في التصفيات الاوروبية المؤهلة لكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا واستعدادات كندا لتصفيات قارة أمريكا الشمالية المؤهلة للبطولة نفسها.

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
تغلب المنتخب الليتواني على ضيفه منتخب أذربيجان 1/صفر اليوم الاربعاء في المباراة الودية التي جرت بينهما ضمن استعدادات الفريقين لخوض التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 لكرة القدم بجنوب أفريقيا والتي تنطلق فعالياتها في وقت لاحق من العام الحالي.
وسجل كليمافاشيوس هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 38 مستغلا النقص العددي في صفوف الفريق بعد طرد اللاعب ألاهفيرداييف.

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
واصل المنتخب البلغاري استعداداته لمشواره في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 لكرة القدم وتغلب على ضيفه الفنلندي 2/1 في المباراة الودية الدولية التي جرت بينهما اليوم الأربعاء.
وتقدم جاري ليتمانين لاعب فولهام الإنجليزي بهدف لفنلندا في الدقيقة 22 من ضربة جزاء ثم تعادل لازاروف للمنتخب البلغاري في الدقيقة الثانية من بداية الشوط الثاني.
وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة رجح ستانيسلاف جينتشيف كفة المنتخب البلغاري وأحرز له هدف الفوز 2/.1
ومن المقرر ان يلتقي المنتخب البلغاري مع مضيفه مونتنيجرو (الجبل الاسود) في السادس من أيلول/سبتمبر المقبل في التصفيات الاوروبية المؤهلة لكأس العالم بينما يستضيف المنتخب الفنلندي نظيره الألماني في 10 من الشهر نفسه ضمن التصفيات ذاتها.

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
قاد المهاجم المخضرم بينديكت مكارثي منتخب جنوب أفريقيا إلى فوز كبير على منتخب باراجواي 3/صفر اليوم الاربعاء في المباراة الودية التي جرت بينهما في بريتوريا ضمن استعدادات الفريقين لارتباطاتهما المقبلة.
وشهدت المباراة عودة مكارثي إلى صفوف منتخب جنوب أفريقيا بعد فترة غياب طويلة شملت بطولة كأس الامم الافريقية الماضية التي أقيمت في غانا مطلع العام الحالي.
وافتتح سوربرايز موريري التسجيل لأصحاب الارض في الدقيقة 37 لينتهي الشوط الاول بتقدم منتخب جنوب أفريقيا (بافانا بافانا) 1/صفر.
ومع بداية الشوط الثاني أضاف مكارث الهدف الثاني للفريق ثم سجل سيفيوي تشابالالا الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 63 لتكون دفعة قوية للفريق في إطار استعداداته لخوض التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الافريقية 2010 بأنجولا وهي نفسها التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 التي تستضيفها جنوب أفريقيا وتشارك فيها بغض النظر عن نتائجها في التصفيات.
في نفس الوقت يستعد منتخب باراجواي لاستكمال مسيرته في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 أيضا.

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
قاد المهاجم الاوكراني الشهير أندري شيفتشنكو نجم تشيلسي الانجليزي لكرة القدم منتخب بلاده إلى الفوز على ضيفه الصربي بالعاصمة الاوكرانية كييف 2/صفر اليوم الاربعاء في إطار استعدادات الفريقين لخوض تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.
وانتهى الشوط الاول من المباراة بالتعادل السلبي ثم افتتح شيفتشنكو التسجيل لاوكرانيا بهدف في الدقيقة 54 ثم سجل سيرجي نزارينكو الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 58

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
حقق المنتخب الروماني لكرة القدم فوزا مقنعا على نظيره الروسي وتغلب عليه 3/صفر في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين اليوم الأربعاء في العاصمة الرمانية بوخارست.
وتأتي المباراة ضمن استعدادات الفريقين للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الأوروبية"يورو 2008" التي تقام بالنمسا وسويسرا خلال حزيران/يونيو المقبل.
وافتتح سيبريان ماريكا لاعب شتوتجارت الألماني التسجيل للمنتخب الروماني في الدقيقة 44 ثم أضاف دانييل نيكولاي لاعب أوزير الفني الهدفين الثاني والثالث للفريق في الدقيقتين 61 و75

××××××××××××××××××××××××××××××××××××
واصل منتخبا بيلاروس وتركيا استعداداتهما للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 لكرة القدم بجنوب أفريقيا وتعادلا معا 2/2 في المباراة الودية الدولية التي جرت بينهما اليوم الأربعاء في العاصمة مينسك.
وتقدم فيتالي كوتوزوف بهدف لبيلاروس في الدقيقة 35 وبعدها بدقيقة واحدة فقط أدرك تونجاي شانلي التعادل للمنتخب التركي.
وأضاف الكسندر هليب لاعب خط وسط أرسنال الإنجليزي الهدف الثاني لبيلاروس قبل أن يتعادل تومر متين لاعب لاريسا اليوناني للمنتخب التركي مجددا في الدقيقة 72 .
وتأتي المباراة ضمن استعدادات الفريقين للتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.
يذكر أن المنتخب التركي سيشارك في نهائيات كاس الامم الأوروبية (يورو 2008) التي تقام في النمسا وسويسرا في الفترة من السابع وحتى 29 حزيران/يونيو المقبل ضمن المجموعة الأولى التي تضم أيضا البرتغال وسويسرا وجمهورية التشيك.

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
أحرز مايكل ميفسود مهاجم كوفنتري سيتي الإنجليزي خمسة أهداف وقاد منتخب مالطا للفوز على ضيفه ليشتنشتاين 7/1 في المباراة الودية التي جرت بينهما اليوم الأربعاء.
وتقدم ميفسود بثلاثة أهداف لمالطا في الدقائق الثانية و17 و21 . وجاءالهدفان الأول والثالث من ضربتي جزاء.
وأضاف جامي بيس الهدف الرابع لمالطا في الدقيقة 35 لينتهي الشوط الاول بتقدم أصحاب الارض بأربعة أهداف نظيفة.
وفي الشوط الثاني أحرز فرانز بورجماير الهدف الوحيد لليشتنشتاين في الدقيقة 51 قبل أن يضيف ميفسود الهدفين الرابع والخامس له والخامس والسادس لفريقه في الدقيقتين 59 و69 .
وقبل دقيقتين من نهاية المباراة اختتم بريان سيد سلسلة أهداف فريقه وأحرز له الهدف السابع.

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
تغلب منتخب أرمينيا على منتخب كازاخستان 1/صفر في مباراة كرة القدم الودية الدولية التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء في مدينة روتردام الهولندية.
وأحرز إدجار مانوشاريان مهاجم أياكس أمستردام الهولندي هدف الفوز لأرمينيا في الدقيقة 68 .
وتأتي المباراة ضمن استعدادات الفريقين للتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.


 

رد مع اقتباس