عرض مشاركة واحدة
قديم 13-08-2002, 11:10 AM   #36
Engineer
عضو نشط


الصورة الرمزية Engineer
Engineer غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1104
 تاريخ التسجيل :  01 2002
 أخر زيارة : 15-09-2009 (11:36 AM)
 المشاركات : 145 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


لله ما أخذ ولله ما أعطى وكل شيء عنده بقدر ..

الحمد لله الغفور الرحيم الحمد لله ملك الملك المتفرد بالجلال والإكرام وأصلي وأسلم على الهادي البشير محمد بن عبدالله الذي قال فيه المولى عز وجل "إنك ميت وإنهم ميتون"
فسلام الله عليكم ورحمته وبركاته ...

الأخت الفاضلة واهمة...

عظم الله أجرك في مصيبتك ونسأل الله عز وجل أن يبدل فقيدكم بيتاً خير من بيته وزوجاً خير من زوجه وأن ينقيه من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وأن يغسله بالماء و الثلج والبرد إنه ولي ذلك والقادر عليه ....

هذه هي الدنيا أختي العزيزة و كلنا نسير في نفس الطريق لكن هل نحن مستعدون لمثل ذلك اليوم؟؟؟ (نسأل الله الإعانة).

أختي العزيزة كل ما أرجوه من المولى عز و جل أن يكون فقيدكم الغالي في مكان أفضل مما أنا و أنت فيه الآن و أن يجمعنا به و من نحب في الفردوس الأعلى في الجنة مع الحبيب المصطفي صلى الله عليه و آله و سلم و النبيين و الصحابة و الصالحين إنه ولي ذلك و القادر عليه.

... أختي العزيزة لابد من وقفة تأمّل فالموت آتٍ لا محالة و علينا الإستعداد له... ربما ينشغل الشخص في أمور الدنيا و هذه هي سنة الحياة حيث قال المولى عز و جل في محكم آياته (و لا تنس نصيبك من الدنيا) و لكن يجب أن لا يكون هذا الأمر على حساب الحياة الأبدية التي سنؤول إليها من حياة في البرزخ و في الآخرة... علينا أن نحاسب أنفسنا قبل أن نحاسب.

أختي العزيزة متى ما أتاك الشيطان يوسوس عليك و يدفعك للقيام بما هو منهي عنه تذكري والدك الغالي يرحمه الله و المكانه التي آل إليها في نعيم الجنة و تعوذي من الشيطان و قولي عليً أن ألحق أبي في نعيم الجنة و لن أقوم بهذا الأمر مهما حصل.

أختي العزيزة إجعلي وفاة والدك يرحمه الله حياة لك و لأهلك و لكل من تعرفين فإننا على هذا الطريق سائرون.

أعتذر عن التأخر في تقديم العزاء لكن يشهد الله أنني لم أدخل المنتدى منذ فترة ليست بالقصيرة بسبب الإنشغال (أسأل الله أن لا يشغلنا إلا بطاعته).


تحياتي و تقديري للجميع

أخوكم
مهندس


 

رد مع اقتباس