عرض مشاركة واحدة
قديم 17-05-2007, 05:20 PM   #28
أبو مروان
................


الصورة الرمزية أبو مروان
أبو مروان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 328
 تاريخ التسجيل :  07 2001
 أخر زيارة : 28-09-2010 (01:57 AM)
 المشاركات : 3,914 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


للجميع التحية والتقدير والإحترام ..

هذه الزوبعة كلها على العنوان ؟

- نعم أنا متشبث بالعنوان كم قالت أختي الكريمة asheqet_alryah وعاض عليه بالنواجذ أيضا .. لأنني اؤمن أن انتقاء الحروف وأسقاطها على الجمل هي أساس نجاح أي موضوع .. فانا لم أختر هذا العنوان أعتباطا يا استاذ أبراهيم وانا احترم وجهة نظرك واقدرها ولكن ستقرأ بأذن الله في نهاية المقال أنني أوجدت للدعارة بين بندر وزوجته نكهة لذيدة ممزوجة بنعمة التوبة من الذنب ..

- أما بالنسبة للكتاب الذي وضعت عنوانه يا سيدي والذي وضعت الأخت كبيرة عقل صورته فأنا أول مرة أسمع عنه ولم أقرأ بعض تفاصيله إلا الآن وأشكرك أخي الكريم على الإقتباس الرائع من كتاب المؤلف الفاضل والشكر موصولا للأخت الفاضلو بوضع رابط صورة الكتاب ..

- أنا هنا كما يعرفني البعض لاأحب الثناء على كتابة حروفي ولا أحب أن يكتب لي أحد الإعجاب بأسلوبي لأنني بالأخير بشر يصيبني الغرور والتكبر .. واللي يعرف أبو مروان يدرك حقيقة هذه المعلوة وبالتالي يتهمني من لايعرف ذلك بالقساوة وصلابة الأسلوب ..

- لا أخفيكم سرا أنني قمت بالتعديل وأظافة وحذف بعض الكلمات على المذكرات المكتوبة عن هذا الموضوع وأظفت بعض الأسطر الجريئة والقوية التعبير والفهم لتخدم الموضوع لأنه سينزل في وسيلة أعلامية كالمنتدى أو غيره ..

- أعلم أخي العمري أنني أحبك في الله .. وأحترم تواجدك كنائب للمشرف العام ..