عرض مشاركة واحدة
قديم 15-05-2007, 08:36 AM   #18
الحوراني
الرئيس
الرئيس


الصورة الرمزية الحوراني
الحوراني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  05 2001
 أخر زيارة : 15-05-2024 (08:42 AM)
 المشاركات : 25,709 [ + ]
 التقييم :  396
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue


اخي ابومروان :::


الدعاره :

من معانيها في اللغة العربية الفسق ، وهي مفهوم للدلالة على متعة جنسية غير مشروعة مقابل أجر مادي .

تحتوي هذه العلاقة على طرفين الأول هو من يعطي هذه المتعة الجنسية غير المشروعة مقابل أجر مادي . أما الثاني فهو من يشتريها مقابل إعطاء هذا الأجر. وفي أحيانٍ أخرى يوجد طرف ثالث هو الوسيط الذي يجمع أو يسهل لقاء الطرفين كلقاء الرجل مع المرأة المومس.


والداعره لا تطلق إلا على المرأه البغي المومس ،،، فكيف بالله عليك تريدنا أن نقول لنسائنا تعالي ايتها المومس ، أو ايتها الداعره ، أو ايتها البغي ؟؟؟؟؟

ومن معانيها ايضا : الدعارة : هي مجمع او مجموعة تمارس مهنة غير اخلاقية .

وكما قال الأستاذ عبد المحسن الودعاني :

الدعارة الفكرية هي كلمة مستوحاة من بيئة او وسط متعمق و منغمس في وحل الدعارة وبالتالي فأنه يطمح الى اقناع غيره بشتى الطرق الممكنه لأفساد فكرهم واقناعهم بهذا الوحل المسمى الدعارة لكن!! هم يتبعون طرق عده وكل هذه الطرق ملتويه اي انهم لا يدخلون الى صلب الموضوع مباشره ولكن يحومون ويطوفون حوله لأقناعك به مبدئياً .

وبالتالي فأن هذا الشخص ونظراً لتعمقه في وسط من الدعارة طبيعي ان يكون فكره فاسد وبالتالي فأنه شخص ناقل لهذا الفكر لغيره خاصه اذا كان مثقف ويملك اسلوب اقناع وكما قلنا بطرق ملتويه وبالتالي فأنه يكتب المواضيع ويتناقلها ويناقشها ويطرح فيها كثير من الأسباب والمسببات ويغطي الحقيقه ويظهر ما يريد من فساد في احسن صوره ممكنه .


والكاتب عبدالله كمال ، واعتقدك تعرف كتابه جيدا بعنوان ( الدعاره الحلال ) ، كتب هذا الكتاب لا ليحلل الدعاره ، ولا ليجد لها منفذ او زاويه يجعل منها حلالا ، ولا أن يلبسها لباس العفه لتكون كلمة تنم عن إمرأه شريفه ،،،

وعندما يكون الزواج اخي الكريم فقط بقصد الزواج واشباع الغريزه الجنسيه ، لن نسميه حلالا ،، لأن هذا الرباط المقدس يجب أن لا يندرج تحت مسميات منحرفه وكلمات لا تليق بقدسية هذا العقد ...


أخي ابو مروان ،،،

هذا الرد المطول والذي جعلني اقول ما بنفسي قبل أن تضع الجزء الثاني من مقالك ، هو بسبب قولك في ردك على كلام الأخت عاشقة الرياح ، حيث قلت حضرتك :

ومن هنا تكمن مشكلتنا الزلية في منتدى نفساني .. فأنا يا أختي الكريمة لاأجيد كتابة المواضيع الهزلية والمملة والمنتشرة في كثير من القوائم البريدية ولا احسن الرد على عشرات المواضيع التي أرى أن في قرائتها أو الوقوف عليها مضيعة للوقت .. وهكذا ربي خلقني بهذه الصورة ولا أملك من أمري غير الصبر والأحتساب والشكر .. وأبقى بشر لي طريقتي وأسلوبي في الكتابة من شاء فليقف على أحرفي ويشرفني في وقوفه الأمر الكثير .. ومن شاء فليمّر عليها مرور الكرام وهذا ايضا جزاه ربي خيرا ..ومن شاء فليوقفني عن الكتابة إن كان يملك صلاحية في ذلك فلن يضيرني شيئا لأنه اوقف أحرفا ولم يوقف فكرا أو منهجا ..

ولا اعلم سر هذه النرجسيه ، واستضعاف من يقرأ ،،،
لكل ما سبق ، لا زلت انتظر توظيف كلمة دعاره لتكون كلمة تعني شيئا جميلا في محتواها ،،،

وربي يساعدك يا ابومروان ،،، ترا انت تحتاج قواميس الدنيا كلها ، عشان توظف هذه الكلمة لتكون حلالا . وأرجو الانتباه من الإستخفاف في عقول الأعضاء ، لأن ردي القادم سيكون اكثر توضيحا لك وللقراء ، أن الدعاره لا تعني في مضمونها إلا معنى واحد فقط ،،،، ويستحيل توظيفها لتكون حلالا ،،،

وهناك فرق شاسع بين من يقول ( ربي اسقني خمرا ) وبين ( الدعاره الحلال ) ، فلا يجوز أن نقول ربي ارزقني بداعره بالحلال ... لكن نتمنى أن يسقينا الله الخمر ، لأنه وعدنا بأنهار من خمر وعسل ،،،، ولم يوعدنا بداعرات بالجنه .

بانتظار البقيه .. كن مستعدا للقادم ، ولا اريدك أن تتردد في إكمال ما تعبت عليه لمدة 12 اسبوع ...

تقبل فائق احترامي وتقدير ...