قديم 27-01-2007, 05:23 PM   #21
نورالحب
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية نورالحب
نورالحب غير متواجد حالياً

الاخت الفاضله العزيزة نور الحب
ليس من عادتي ان ارد على مشاركة في موضوعي دون الالتزام بأولوية الردود بها
احتراما للجميع على حسب ترتيب المشاركات

(أشكر لك أخي العزيز خالد وهذا ما عهدنه منك)و لكن

ما اثار حفيظتي ان تكون احدى صفحاتي او مواضيعي هي ساحه لتصفية حسابات
خالد عباس لا يكتب لانه مشرف او لانه يقارن مع احد على حسب الراحه النفسيه او تقبل الشخص من عدم تقبله
لا اعتقد ان تنوهيك لهذا الامر هنا صائب ربما خانك التوفيق في التعبير عن وجهة نظرك

(أخي خالد انا لم يخني التعبير ولكن أتسأل لماذا لم يحذف موضوعك رغم ما يحويه من مناظر قد لا تناسب اعضاء نفساني كما قال العمري عندما حذف موضوعي...؟؟؟ولكن قبل ان اكتب هنا وجهت رسالة للعمري ولم يرد عليها...أردت ان اعرف ما هو السبب في حذفه ولكن أتى الحذف بعد ان ...................وهذا هو تصفية الحساب)

الم تفكري انه ربما بسبب هذا الكلام يحدث بيني و بين الاخ العمري صدام من اي نوع كحذف الموضوع مثلا او ما شابه ذلك

(ابدا ولم يخطر ببالي هذا الكلام ...لأن كلاكما مشرفين وتهمكما مصلحة هذا الصرح الرائع...وبالطبع انتما رجلين عاقلين ليس من الممكن أن يكون بينكما أي سوء خلاف لأن ما تعملون له واحد... والغريب في ذلك بأنه لايوجد أي وسيلة اتصال بين المشرفين)
و عموما ان كان الموضوع من وجهة نظرك قاسي او بشع فبأمكاني ان احذفه لك دون انتظار الاخ العمري ان يقوم بحذفه

(صدقني أخي خالد لم أقصد بأن يحذف موضوعك...ولكن تسال غريب للأخ العمري؟؟؟؟؟وانت تقوم مقامة لأن كلاكما مشرفين لافرق بينكما..)
في الاخير ستظلي دائما اختا عزيزة لها احترامها و لها طابعها المميز و كتاباتها المعبرة

(وانت كذلك أخي خالد ولا داعي بان اخبرك لأنك تعلم معزتك)أعتذر لك انت فقط ...
لاني كتبت بين صفحاتك..

نورالحب