قديم 04-01-2007, 03:58 PM   #8
عاشقة الصباح
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية عاشقة الصباح
عاشقة الصباح غير متواجد حالياً

لا تتركي المنزل أبدا في حال الخلاف، ولا تتركي غرفتك، وابدئي بالصلح حتى ولو لم تكوني مخطئة فكلمة آسف ثقيلة جدا على لسان الرجال·

يوه توى قبل العيد شايله شنطتى بس خالى الله يصلحه رجعنى

كوني صديقة له بحسن استماعك لأحداث يومه دون تبرم إن صدر منه ما يضايقك، فإنك إن تبرمت لن يحكى لك ثانية ابداً·

يالساعه المباركه الى يفتح فمه لا انا من الفعجعه اسكت بعد كذا >> طبعا الاخ يادوب يتكلم

لا تمدحي رجلاً أجنبياً أمامه إلا لصفة دينية في ذلك الرجل، لأن ذلك يثير غيرة زوجك ويولد العديد من المشاكل الأسرية، وقد يصرف نظر زوجك عنك·

انا مره مدحت مغنى رداً على مدحه لمغنيه ردة فعله نرفزتنى كل ماجاء المغنى ينادى على ويقول حبيبك جاء وانا ارد شكراً ناديتنى بس يبطنى بط

* لا تجعلي يوما يمضى دون إخباره أنك تحبينه، فالرجال يحبون المديح والثناء كما تحبه النساء، فقولي له مثلاً: إنني فخورة بك، أنت عندي أغلى إنسان في الدنيا،

لا من ذي الناحيه طفش كل يوم مسج بالعمل حبيب فتو بس والله يرفع خشمه وبس
لاتكثرون منها <<< وحده مجربه

إذا نهرك أمام الناس لا تردي إطلاقا، وبعد أن ينتهي أكملي حديثك معه كالعادة بدون أي تغيير من ناحيتك ثم عاتبيه لاحقا·
لاتتهزئي قصده الحورانى لا حبيبتى ردى وامسحى فيه البلاط وريه ان الله حق ولا راح يفتح فمه معاك برا البيت بعد كذا بس يديك ورقه فيها ثلاث كلمات خخخخخخخخخخخخخ
طبعاً انا ماحصلت لى انا لو ضحك على اموت كيف لو هزئنى

بس جد الرجال يحب الى تتعبه وين الاثاره اذا حرمه كذا
اعرف واحد طلق حرمته لانها ديم تسمع كلامه <<< مسكينه بالعربي
واخذ وحده لسانها شبرين وانبسط معها يقول ابي احس انى متزو ج والحرمه تجادلنى
وجهت نظره طبعاً

شكراً اخوى