قديم 23-08-2006, 05:32 PM   #39
sun_moon76
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية sun_moon76
sun_moon76 غير متواجد حالياً

اخوي الحوراني تحيتي لك و شكري على حرصك على ان نجدمشكله لحل العنوسه ....
علما انها ليست من جهه النساء ولكن من جهه الرجال ايضا ... لكن بما انك سالتني حلها لا يكون على حساب نفسي ...

انا اسفه سيدي انا انثى كامله الانوثه .. و هبني اللله من الاصل و العلم واجمال ما اشكره عليه فمن يكون اصغر مني مع احترامي لا يملا عيني كانثى وصلت من الاستقلاليه و الاعتماد على الذات ان اجعل عمري و حياتي بيد من هو اصغر مني .. ممكن اغض النظر عن شهور بيني وبينه لكن سنين انا لا استطيع فعلا ....

لماذا لا تكون هي مثلا 27 سنه جامعيه و موظفه و هو 32او 37 ...
في نظري الرجل لا بد ان يكون متفوق على المراه لا اقل منها .
ثم اننا نعزز انه رجل في كل الاحوال صغير كان او كبير .. متعلم او لا بالتالي نعزز نعره انا رجال على الفاضي ...

لا تزعل مني لصراحتي لكن الاحظ لحل مشكله العنوسه المراه هي من تدفع الثمن اكثر انا اوضح لك كيف :

مره قالو علشان ما تكون سلعه بيد هذا وهذا نزوجها مسيار ..
مره قالو نتزوج مثنى و ثلاث و رباع (( قال يعني ينطبقون الدين )) و تشوف الحالات هذه ما اكثر المشاكل الاجتماعيه والنفسيه التي يعشها اهلها لان دينهم للاسف على هواهم ..
قالو سري ...
قالو ظل رجال ولا ظل حيطه ..

المشكله اننا نحوي مشكله كبيره هي الرجال يا خوي الحوراني و انت ابخص في عياداتك تشوف تفكير النساء كن بنات او متزوجات و تفكير الاولاد او الرجال...

لا نسير زي اللي راح يطفي نار و يخبط في كل جدار و مكان و مولد النار شغال .. نروح للمصدر يا خوي و نحل المشكل ........

اكرر اسفي .. بس اي بزر كنت اشيل واحط اللي بعمره و اليوم اسلمه نفسي و حياتي تقودها لا انا اعتذر ما هو قدر كامراءه و كبرايائي و عزه نفسي كانثى ترضى و لا نفسي تهون علي والله .....