عرض مشاركة واحدة
قديم 17-05-2006, 01:36 AM   #62
tutah
عضو


الصورة الرمزية tutah
tutah غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14998
 تاريخ التسجيل :  05 2006
 أخر زيارة : 10-08-2007 (05:58 PM)
 المشاركات : 18 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


هههههههه شر البلية ما يضحك أنظروا ماذا يقول :

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saidabd
انصحك قبل ان تتكلم عن المس اقرأ القران الكريم


من الفقرات السابقة اكتشفنا انه لا توجد أي علاقة بين الجن والبشر، وتأتي حيلة المشعوذين الكبرى في الاية (( ... كَمَا يَقُومُ الَّذِي يَتَخَبَّطُهُ الشَّيْطَانُ مِنَ الْمَسِّ ... (275) )) – البقرة. ونقول لهؤلاء الدجالين اتقوا الله واقرءوا الاية كاملة على الناس حتى تفهم وتفضح زيفكم.. فالآية تتكلم عن الربا ونفسية اكلي الربا:

(( الَّذِينَ يَأْكُلُونَ الرِّبَا لَا يَقُومُونَ إِلَّا كَمَا يَقُومُ الَّذِي يَتَخَبَّطُهُ الشَّيْطَانُ مِنَ الْمَسِّ ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَالُوا إِنَّمَا الْبَيْعُ مِثْلُ الرِّبَا وَأَحَلَّ اللَّهُ الْبَيْعَ وَحَرَّمَ الرِّبَا فَمَنْ جَاءَهُ مَوْعِظَةٌ مِنْ رَبِّهِ فَانْتَهَى فَلَهُ مَا سَلَفَ وَأَمْرُهُ إِلَى اللَّهِ وَمَنْ عَادَ فَأُولَئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ (275) )) – البقرة

فهل يعني ان من يأكل الربا يدخل فيه جني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

واذا كان الامر كذلك، فهؤلاء المشعوذين الدجالين يدعون ان كلمة "المس" في الاية تعني تلبس الجن، ولا اجد شخصيا أي اشارة توحي الى ذلك
والله لا أراه يفقه اللغة العربية حتى !!

إذا الآن وصلت معك إلى أن تقول بلساننا أن معنى الآية ((الذي أكل الربا يدخل فيه جني؟؟))
أسألك هل أنت عربي ؟؟

هناك في لغتنا لغة العرب شيء إسمه التشبيه والله سبحانه وتعالى في الآية يشبه قيام الذي يأكل الربا يوم القيامة بالذي يتخبطه الشيطان من المس
وتأتي أنت و تقول أن الآية تتكلم عن نفسية آكل الربا!!

وتقول بأن الإنس لا يرون الجن مطلقا بل وحتى إبليس لا نراه أقول لك يا من تطالب بالأدلة من كتاب الله فقط هل قرأت القرآن كاملا ؟؟

ربنا سبحانه يقول في كتابه في وصف يوم بدر ((وإذ زين لهم الشيطان أعمالهم وقال لا غالب لكم اليوم من الناس وإني جارٌ لكم فلما ترآت الفئتان نكص على عقبيه وقال إني بريء منكم إني ارى مالا ترون إني أخاف الله والله شديد العقاب))

هل قرات هذه الآية من قبل ؟؟

كما ترى في هذه الآية إثبات أن كفار قريش رأوا الشيطان بل وسمعوه أيضاً وتأتي وتفتري على القرآن الكذب وتدعي وتزعم أنه لا يوجد في كتاب الله دليل على رؤية الجن أو سماعهم !!

أحذرك مرة أخرى وأذكرك بما رواه الترمذي رحمه الله يقول النبي صلى الله عليه وسلم ((من قال في القرآن برأيه فليتبوأ مقعده من النار))


 

رد مع اقتباس