قديم 20-06-2005, 04:46 PM   #8
صاحبة الوشاح
عضو نشط

الصورة الرمزية صاحبة الوشاح
صاحبة الوشاح غير متواجد حالياً

عذرا جانين واسمحي لي بهذا التعليق على أخي الفاضل الحوراني

اعطني شيء في الدنيا لا يشبه الادمان ، نحن مدمنون رغم انوفنا ، عندما يمتلىء القلب من كوارث الدنيا ، لا بد لنا من التنفيس والتنفيخ والاحراق مع الاحتراق احيانا ، هاتي لي ما يجعلنا لا ندمن حتى الغضب ، لا ندمن النكد ، فنحن مدمنون بالفطره ، الدخان والغضب والنكد والقتل والاقتتال ومناكدة الدنيا ، آه يا اختي كم نحن مدمنون رغم انوفنا .

قبل أن أضع ردي عليك أخي وددت لو قرأت لك أكبر قدر ممكن من مواضيعك حتى لا أجهل مع من أتحدث!

ولكن وكما يقولون( الكتاب مبين من عنوانه):36_1_11:

لذا سأتكلم بعفويتي أختا محبة لك وتحترم رأيك

كلامك جميل أخي وأعجبني أكثر شي جملة الاحراق مع الاحتراق أحيانا! جملة رائعة جدا

لكن أخي الكريم

هل علينا كلما غضبنا أو أصابنا من النكد والغم الشيء العظيم أن نفرغ طاقاتنا بما يحرقنا نحن!!!

إذن فليحترق كل الشعب ولتحترق الأمة الاسلامية والعربية على وضعها حاليا وعلى كثرة مآسيها مع العراق وفلسطين والكثير والكثير!

لا أخفيك سرا أنني أحب التدخين وإن خالفته مهنجيا ومنطقيا ولكن كمتبعة لهواي فإنني أقولها أنا أحب التدخين وفي كثير من لحظاتي أتمنى لو أجربه:36_6_2:

رغم أنني أكره شكل من يدخن وأكره كل مدخن بسبب مواقف حصلت لي وأنا صغيرة<<<قمة التناقض في كلامي

0

0

0

أخي أرأيت زجاج الفانوس حين يصيبه العتم .. ويُحجب الضوء بسببه؟

أرأيت لو قلتُ لك أنت فانوس بيتك ومصباحه .. ونور منتدانا أيضا .. أتود أن يخفت بين من أحبوك وأحببتهم نورك؟

امسح الغشاوه من قلبك ومن ذهنك وحاول أن تعيش فترة أطول بمقاييسنا كـ/بشر قد أهمل القضاء والقدر لوهله!

وانظر لحالك ولسعادتك ولاتظنني كمن يقول اشرب هذا الدواء ومن الغد ستشفى!

أنا أعلم مدى الصعوبة في الأمر وأعلم أنك لن تتركه طالما تود البقاء على حالك بما أنه يعجبك

ولكننا نسمع بالتضحية من أجل الغير وأنا أناشدك أن تضحي من أجل نفسك.

وهنا يقف قلمي وأضع آخر نقاطي...

ولك ولصاحبة الموضوع تحيتي

صاحبة الوشاح