قديم 30-05-2005, 03:41 AM   #33
الصقر الابيض
عضو نشط

الصورة الرمزية الصقر الابيض
الصقر الابيض غير متواجد حالياً

شكرااااااا اخي عمران على التوضيح
ولكن ياخي انا مشكلتي الفراق الممل حيث انا جالس بالمنزل بدون عمل منذ 7 سنوات وانا جالس بدون عمل يعني عندي فراااق كبير حيث ااني لاعمل اطلاقا واذا وجدت عمل سبحان الله وجلست على هذا العمل بضعت ايام اصاب باحباط وعدم الرغبه بالعمل وياتيني اضطرابات بالنوم واكره زملائي بالعمل بدون سبب مقنع ولا اريد المكوث طويلا بالعمل اريد ان اخرج منه واحيانا اتأخر متعمدا عن العمل اريد الجلوس بالبيت لاحب احدا واحيانا اكون في قمت نشاطي واكون مرحا ومافيه احسن مني بالعمل حتى خارج العمل احيانا اكون بصحه جيده واكون نشيط جدا ومتفائل ومرح وفجأه أتغير الى انسان مهمل لايحب احدا لايوجد لديه نشاط محبط جدا مكتئب مصاب بافكار انتقد بها نفسي اكره كل شئ بحياتي واحيانا اتحول الى انسان خواف اي شئ يخيفني لو مجرد فكره بسيطه اكبرها واصاب بالخوف واكون مترددا خاصتا اذا اردت تنفيذ اي عمل اكون بحالة خوووف
ولا استطيع ان اتصرف مثل البشر

احس بتعب وخمول وكسل شديد اي لاريد ان اتحرك من مكاني اريد بس جالس بالفراش لاحب ان اعمل شئ لايوجد عندي نشاط وحيوية دائما في خمول

اكره الاجتماعات واحيانا اذا كان هناك اجتماع عائلي مثل حفله او زواج اكون مستعد ثم البس افضل الثياب واستخدم افضل العطور ثم اركب سيارتي على انني متوجها لهذا الحفل ما أن اوصل الى الحفل وقبل الدخول تأتيني افكار وتكبر في راسي ومن ثم اقووم بالتردد ولا نسحاب اي يعني لاستطيع الدخول الى هذا الحفل وارجع الى البيت او اذهب بالشوارع افر بسيارتي وحدي

واحيانا العكس اذهب للحفل واكون نشيطا ومرحا ولو انه ياتيني بعض الافكار وانا بين الناس مثل الرهاب وغيره ولاكنني اتحمل واجلس معهم واتكلم واساعدهم ولو ان هناك بعض المشاكل مثل احمرا الوجه واحيانا التوتر الشديد اكون مشدود العضلات واتجنب الانتقادات من بعض الناس ولو حتى مزحه تأثر علي على طووووول اي انني اكون حساس واحسب لكلامهم الف حساب ولا استطيع تجاهله اي احيانا لو شخص قال لي كلمه او جمله او مثل بهذه الحاله افسره انا بانه يعنيني بكلامه ثم تبدئ الشكوك بالاتجاه على هذا الشخص واتهامه والحذر منه ومن ثم اكرهه جدا

لماذا لادري

ارجو اخي عمران دراسة حالتي هذه وفقك الله