قديم 25-05-2005, 02:37 AM   #23
حرير اسود
عضو فعال

الصورة الرمزية حرير اسود
حرير اسود غير متواجد حالياً

السلام عليكم..
انا ماأثق بأن كل واحد هو مثل ماهو في الظاهر حتى الدكاتره والظباط وكل شي في حياتنا لاني مقتنع انك تقدر تصير اي شي تبي في مجتمعنا وتكون ناجح وانت هناك وشخصيتك هناك..!؟

مره شفت في برنامج مستشارك جايبين دكتور نفسي له باع طويل في طب النفس.

لكن وانا اتابعه كنت استغبيه كنت اشوف اشياء كثير يبنيها على اساس شخصيته يعني

يقول مافيه احد يفكر كذا وما فيه احد كذا يعني كنت اقول في نفسي ياأخي الا فيه ولو اجتمع انا والدكتور هذا في مكان واحد قسم بالله لا انصب عليه واقص عليه بدون مايدري وانا متعمد كلمة انصب واقص ..يعني كان تقليدي مثل الشخصيات اللي يبنيها لنا مجتمعنا تلقاه انسان بنى شخصيته على اساس المجتمع ماهو على اساس شخصيته وواقعه ولو بحلف ان الدكتور هذا ابوه او امه غصبوه على الطب النفسي مثل ما ينغصب اكثر من الشباب على الالتحاق باقسام ماترتبط ارتباط روحي بشخصياتهم ..
اللي اقصده ان فيه ناس كثير بعيون الناس اذكياء وفاهمين ومحد احسن منهم ولما تجي انت تلقاه لا هو ذكي ولافاهم ولا هم يحزنون.
وانا مع الاخت عبق الورد فيما قالت بالحرف الواحد.
انا في موضوع لي هنا كنت اقول ابي طبيب نفساني يعالجني وانا مدري يعني اممممممم اقعد معه قعده وحده يفهم الانسان اللي قدامه لاني انا بصراحة ماني فاهم نفسي كلي ولا ودي والله اجي لطبيب نفسي اكون اعرف شخصيته ويكون سهل المراس لانه ماراح يفهمني ابدا .
مثال على الذكاء من الاطباء النفسيين:
الدكتوره غاده والدكتور عادل صادق والدكتور القحطاني .. صراحة كبيرين واعين فاهمين ملمين بكل جوانب شخصية الانسان .
فلو انا واثق ان كل طبيب نفسي بمثل وعي الدكتوره غاده ومعرفتها بالامراض النفسيه او الدكتور عادل صادق او القحطاني قسم بالله الحين اطفي الجهاز واروح له ...