الموضوع: ساري و الغدرا
قديم 27-02-2024, 11:34 PM   #324
وعل الثلج
ابو نجلا سابقا
السكوت تُهمه و إقصاء•

الصورة الرمزية وعل الثلج
وعل الثلج غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia

الله يرحمك يمه

كانت تقول لا تستاحش منا 💔

ما ادري ليه أستوحش من أهلي و لا أجلس معهم

أتذكر أبوي و أنا صغير كان يقول :- لا تحسب إنا ما نحبك أنت ولدي و هذولا أهلك و كلنا نحبك .

في بداية سن البلوغ كانت الفكرة ملازمة لي إني ماني ولدهم و إني متبنى .

- جموح العواطف بشكل طاغي و الإحساس الشديد جلبت لي المشاكل من بد أهلي و أقرباي اللي تخليت عنهم في أثناء البلوغ مع أيضا أصدقاء الحارة و إتخذت طريق التديّن علّني أروى الضمأ الذي فيني و لكن للأسف ، تتصورون واحد في جامعة الإمام محمد بن سعود و تخصص أصول الدين و ذات مرة يقرأ القرآن في المسجد و هو جالس فينفجر غضبا و يقوم و يخبط الـ قـ رآن الكريم بقدمه الله يغفر الذنب ، المهم إستمريت في الجامعه و لا زالت العزله تلتوي بي و مرة غبت عن إختبار الفصلي فاشتاط أبي غضبا فقلت إني تأخرت عن الباص و راح عني قال يلا أوديك الجامعه و هي في الحسا المهم سكت و ركبني السياره و مشينا فقال بعض الناس بطن الارض خير لها من ظهرها المهم أقنعته إنه يرجعني البيت ، أخبرت أبي لما كانت عندي حب الإستعطاف من الناس و أبين لهم إني بين قوسين " مريض نفسي " يعني ارحموني و حنوا علي و داروني الزبده علمته بخبطي للقـ ر آن أيام الجامعه قال :- و الله لو كان يهودي ما يسويها 😂 أكيد علم أخوي الكبير بالسالفه ذي

الأمر الآن كما هو لما تجيني نفسي في حالة الحديث مع ذاتي تقول دوس المصحف أقول لا و الله إلا القرآن بس شتم الله لا زال و أقول ياليتني ماني بشر بهذي المعاناة و العِلاّت و كثيرا ما أتمنى إن لو كنت ملك من الملائكة .

الزبدة الأرض مسطحة و أكثر عظمة من كل الكواكب و النجوم و حتى الشمس و لا تصدقون ناسا أبدا و سلامتكم . وش قالك الكرة الأرضية قال لا و طلعوا المريخ و القمر .. لما يطلقون عن السموات مسمى ( فضاء ) فاعرف إن ما عندهم سالفه