قديم 18-02-2024, 10:14 PM   #23
شهيد الحب
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية شهيد الحب
شهيد الحب متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وعل الثلج مشاهدة المشاركة
شهيد أنت هنا رميت من غير رامي 😂 لاحظ آخر كلمة قلتها و بتفهم قصدي :- ( الضعف ) يعني هنا بيتضاعف المفعول و تتضاعف الأثار الجانبيه و الدكتور أبخص بالجرعات من العلاجين بالنظر إلى وزنك و أمور أخرى يعرفها الأطباء .
انا كنت استخدم اولانزابين بعيار 10مج مع فافرين 100مج وكان كاتبها لي طبيب استشاري ولا اخذتها من راسي
وبالنسبة للأعراض الجانبية هي نفسها ما بتفرق معك يعني لو اخذت اولانزابين 10مج مع فافرين بتظهر معك نفس أعراض اولانزابين 20مج ولايوجد خطورة في استخدام الدواء طالما ان الجرعة في دمك لن تتجاوز الحد الأقصى وهي 20مج

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وعل الثلج مشاهدة المشاركة
الله يعافيك . أولا أنت ما فتحت المقطع عشان كذا شطحت بعيد و أنا شفت هذا المقطع و مقطع ثاني و انصدمت ان بينهم فرق ، و الموضوع اللي واضح إن هذا الفرق ما يعرفه إلا اللي شاطر جدا في الطب و إلا قول عالي ما يفهم 😂 و لو أحد قال لا أعلم رضيناها منه و أرحم من واحد ما يدِلّها .

أنت ناشب لي مع كريم علي و بيدج 😵‍💫 و الله المقطع اللي حطيته ما هو لهم ، أنت عندك عقدة بالأساس من المكملات و الفيتامينات و المعادن لكن علمنا بقصتك معها اللي خلقت لك هذي العقدة و نحاول بإذن الله إنا نحلها .
أنا شفت المقطع كامل وهو لشخص لا نعلم هل هو طبيب نفسي فعلا أو انه شخص يدعي أنه طبيب وهذي العينات كثيرة لذلك انا قلتلك احذر من اي شخص يدعي انه طبيب على يوتيوب لأن هناك الكثير من القنوات يدعون انهم أطباء لذلك انا قلتلك لا تصدق اي احد منهم
واما بالنسبة للمكملات انا سبق وقلتلك انه هذي المكملات ليس عليها اي رقابة طبية ولا يوجد احد يعرف مكوناتها واغلب الشركات تدعي انها تضع مكونات مثل المكتوب على علبة المكمل الغذائي ولكن في الحقيقة الشركة لا تلتزم بوضع المكونات المدونة على العلبة يعني مثلا الشركة تدعي انها تبيع زيت سمك في الكبسولات ولكن في الحقيقة هم يضعون مثلا زيت ذرة او اي نوع زيت رخيص الثمن حتى يربحون اكثر واكثر وهكذا مع اغلب انواع المكملات!!

وانا كان لي تجارب كارثية مع المكملات وجربت زيت السمك والخميرة واعشاب مساعدة على النوم حسب ادعائهم وكبسولات غذاء ملكات النحل وميلاتونين وغيرها
والنتائج كانت كارثة على جسمي ولا تصدق اي احد يقول اذا مانفعت المكملات اكيد ما بتضر ولكن في الحقيقة هي تضر ولا تنفع وسنويا في امريكا لوحدها يدخل حوالي 220 الف مريض للمستشفيات بسبب اضرار المكملات وبعضهم تصل حالته الى الفشك الكلوي والفشل الكبدي بسببها
وانا لو احكيلك قصتي مع المكملات وماذا فعلت بي صدقني من بعدها لن تفكر ابدا في استخدام اي نوع من انواع المكملات مهما ادعت الشركة انها مفيدة وتعالج الامراض