قديم 05-11-2023, 04:37 PM   #29
وعل الثلج
ابو نجلا سابقا
السكوت تُهمه و إقصاء•

الصورة الرمزية وعل الثلج
وعل الثلج غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر موسى مشاهدة المشاركة
بحسب تجربتي الشخصية الاولانزبين قوي جداً للذهان بداية استخدامي له استخدمته تقريباً شهر وتركته بسبب زيادة الوزن توقفت الوسوسه لدي
والذهان كان عندما يتكلم معي شخص اخذ او افهم كلامه مثل ما يقول ولا افسره مثل ما كان سابقا
وكأنه يتكلم معي بالالغاز كما في نوبات الذهان والوسوسة عندما يتكلم معك الشخص او يفعل شي لا يقصدك به تشعر انه لغز يدور في راسك لماذا او ياترى هل او اجزم انه قال او فعل هذا لشيء يقصدني به او ترى او تفسر تصرفات الناس من حولك وخصوصاً الاقارب انهم لا يريدونك او يتأمرون عليك او يكرهونك او انهم اعداء حقيقين وفي النوبات الذهانية الشديده لا تستطيع التمييز بين الحقيقيه والوهم بعض نوبات الذهان الخفيفه تشعر مثلاً انهم اعداء لك او لا يريدون الخير لك ولكن تعرف ان هذا غير صحيح بعكس النوبة الشديدة تفقد الاستبصار وتتصرف بناءً على هذه الافكار مثلاً تشتكي او تصرخ بصوت عالي او تصاب بهياج وعدوانية لان هذه الافكار اصبحت لديك صحيحة 100٪ مثل الذي يشك ان فلان سحره وعندما يراه يصاب بعدوانية ويطلب النجدة وهذا يسمم جنون الريبه …. هذه الاعراض اصابتني وقد تنطبق على البعض .. ولكن ي اخي اذا اردت التحسن والشفاء باذن الله
اترك السبب انا لا اعلم ماهي الحبة السوداء ولكن لعلها دواءً موصوفا لك
أترك السبب ؟؟؟؟ السبب كله مني أنا سويت و أسوي المشاكل و مو قاصد إني ناوي أتمشكل مع نفسي أو الناس لا و الله 😭😭 بل مدفوع دفع بدون إدراك لمغبة المشاكل علي أنا أولا و آخرا لأن ألزم ما على الإنسان نفسه و روحه اللي بين جنبيه بعدين يجون الناس .

نعم ما قلته أنت صحيح في الذهان و بعضها مرت علي ، لكن بإذن الله البرانزا ( أولانزابين ) يأتي بنتيجة مع الديباكين ، و بإذن الله الديباكين يأتي بنتيجة مع أولانزابين .

أما الحبة السوداء هي حبة البركه قول آمين إن الله يبارك فيك

مشكور